رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو وصور.. بيكفورد يتوجه إلى إيفرتون للخضوع للتحقيقات بشأن واقعة «البار»

02:24 م | الأربعاء 03 أبريل 2019
فيديو وصور.. بيكفورد يتوجه إلى إيفرتون للخضوع للتحقيقات بشأن واقعة «البار»

بيكفورد

توجه جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون، إلى مقر تدريبات النادي الإنجليزي، من أجل إجراء بعض المحادثات مع مدربه ماركو سيلفا ومدير الكرة في الفريق، بشأن اشتباكه مع بعض الأشخاص داخل حانة في ساندرلاند.

وتم التقاط بعض الصور لحارس مرمى منتخب إنجلترا، أثناء توجهه إلى مقر النادي للخضوع إلى التحقيقات بشأن تورطه في تلك الواقعة، التي اعتبرها ناديه غير لائقة، وقرر فتح تحقيق في الأمر لاتخاذ الإجراء اللازم.

يواجه  حارس الأسود الثلاثة، خطر السجن من قبل الشرطة أو الإيقاف مع ناديه، بعد مشاركته في مشاجرة حادة نشبت داخل أحد "البارات" بساندرلاند، أثناء مشاهدته لمباراة فريقه أمام بورتسموث، في نهائي كأس الدرجة الثانية، بصحبة خطيبته.

وبدأت الأزمة بتدخل بيكفورد بشكل عنيف مع بعض الأشخاص الموجودين داخل «بار»، بداعي توجيه إهانات وكلمات غير لائقة لخطيبته، ما دفعه لرد الإهانة وتبادل الاشتباك بالأيدي والسباب، أدت إلى إصابات لجميع أطراف الأزمة.

وفي بيان رسمي أوضح إيفرتون موقفه من الواقعة، أفاد تحركه لفتح تحقيق بيكفورد من قبل ناديه  على خلفية الواقعة التي اعتبرها إساءة للاعب والنادي على حد سواء، في الوقت ذاته أعلنت شرطة مدينة ساندرلاند فتح التحقيق في الواقعة دون إلقاء القبض على أي من أطراف الأزمة. 

وجاء ذلك خلال قضاء إجازة لمدة 24 ساعة، عقب المشاركة مع فريقه في مواجهة وست هام الأخيرة في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت الأول بثنائية نظيفة.