رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يعود لمران ليفربول استعدادا لمباراة هيدرسفيلد تاون

02:29 م | الخميس 25 أبريل 2019
محمد صلاح يعود لمران ليفربول استعدادا لمباراة هيدرسفيلد تاون

محمد صلاح

يعود المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، اليوم الخميس، إلى تدريبات فريقه، استعدادا لمواجهة هيدرسفيلد تاون، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" لموسم 2018-2019.

وتنطلق مباراة ليفربول وهيدرسفيلد في تمام التاسعة مساء الغد على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في مباراة يطمح من خلال أصحاب الأرض لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو": "محمد صلاح سيعود لتدريبات الريدز في ميلوود اليوم بعد حصوله على إذن للغياب عن الحصة التدريبية يوم أمس الأربعاء".

وأضافت الصحيفة المقربة من ليفربول: "محمد صلاح غاب عن حصة تدريبية خفيفة فقط وسيعود مرة أخرى بعد عودته من أمريكا للمشاركة في الاستعدادات اليوم الخميس".

ومن المحتمل أن يجلس المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في هذه المباراة، خاصة أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يرغب في إراحته قبل مباراة برشلونة الإسباني بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 88 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، بينما هيدرسفيلد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.