رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تونس تُحقق في أحداث الصفاقسي ونهضة بركان.. ورئيس النادي المغربي: عقدة الزمالك ستنتهي

06:12 م | الثلاثاء 07 مايو 2019
تونس تُحقق في أحداث الصفاقسي ونهضة بركان.. ورئيس النادي المغربي: عقدة الزمالك ستنتهي

نهضة بركان - أرشيف

عقد يوسف الشاهد، رئيس الحكومة التونسية، اجتماعًا مع منصف خماخم، رئيس النادي الصفاقسي، للحديث حول الصعوبات، التي حسب قوله تعرضت لها بعثة فريقه في المغرب، خلال مشاركته بإياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان، الذي سيواجه الزمالك في نهائي البطولة يومي 19 و26 مايو الجاري "ذهابًا وإيابًا".

وأكدت تقارير مغربية، أن فريق الصفاقسي التونسي كان قد اتهم مضيفه فريق نهضة بركان بالتآمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع إنذارات الفندق حيث تقيم بعثة الفريق التونسي في بركان، وقال الفريق التونسي من خلال صفحته الرسمية في تويتر: تواصل الممارسات الدنيئة على وفد النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقا من الساعة الخامسة صباحا، كل منبهات الصوت الموجودة في النزل تشتغل فجأة.

وأضافت التقارير: عرفت نهاية المباراة التي جمعت بين النادي البرتقالي والصفاقسي أعمال الشغب كبيرة من النادي التونسي وهجوم لاعبيه على حكام المواجهة ومستودع ملابس الملعب البلدي لبركان، وذلك بعد الإقصاء عقب ريمونتادا تاريخية أمام النادي البركاني بثلاثية دون رد، حيث أن الصفاقسي لم يقدم أي شيء طيلة أطوار المباراة.

على الجانب الآخر، قال عبد المجيد مضران رئيس نادي نهضة بركان عن مباراة الزمالك: لدي ثقة بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة الفوز ضد الزمالك المصري، والتتويج باللقب القاري، لأول مرة في تاريخ الفريق البركاني.

وأضاف مضران: بركان لا تخيفه الأرقام، تفوق الزمالك في تاريخ مواجهاته مع الأندية المغربية الظفر بلقب كأس الكونفدرالية، موضحًا أن الفريق سيفك عقدة مواجهات الأندية المغربية ضد الزمالك، قائلًا: فريقنا بات قويًا وقادرًا على إحراج أقوى الأندية الإفريقية، واللاعبون أصبحوا يتمتعون بخبرة كبيرة في كأس الكونفدرالية، وحصد البطولات.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان