رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: لا أصدق ما حدث أمام برشلونة.. لقد كانت لحظة عبقرية

11:47 م | الثلاثاء 07 مايو 2019
كلوب: لا أصدق ما حدث أمام برشلونة.. لقد كانت لحظة عبقرية

كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه اليوم على برشلونة برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، متأهلًا بذلك لنهائي البطولة الأوروبية الكبيرة.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": " يا إلهي.. لا أصدق ما حدث أمام برشلونة اليوم حتى الآن، لقد كان أمرًا عبقريًا بكل تأكيد ما قمنا به اليوم".

وواصل: "أستطيع أن أقول أننا حققنا المستحيل اليوم، إذ أنني قد تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة اليوم، وقلت أن مأموريتنا اليوم شبه مستحيلة أمام برشلونة، لكن جميع اللاعبين اليوم كانوا على الموعد وحققوا المستحيل وحطموا كل العوائق والعراقيل.. بالفعل هم عمالقة في كل شيء سواء في طريقة التفكير أو سواء على صعيد الآداء الفني الغير عادي الذين ظهروا عليه اليوم".

وأكمل "أهم شيء حدث ونجحنا في تحقيقه هو أننا تمكنا من حرمان برشلونة من التسجيل اليوم رغم صعوبة هذا الأمر، وأنا فخور بجميع لاعبي ليفربول وأعجز عن شكرهم بما يكفي عما فعلوه اليوم".

وأردف: "علينا أن نتذكر أن جماهير ليفربول كانت عاملًا رئيسيًا في هذا الانتصار التاريخي بفضل الدعم الكبير الذي أظهروه اليوم لنا".