رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام في برشلونة بسبب ميسي.. ومطالبات برحيله نهاية الموسم

02:39 م | الجمعة 10 مايو 2019
انقسام في برشلونة بسبب ميسي.. ومطالبات برحيله نهاية الموسم

ميسي

انقلبت جماهير برشلونة، على ليونيل ميسي نجم الفريق، بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، على يد ليفربول، وإخفاقه في إنقاذ الفريق من الإطاحة خارج بطولة هامة مثل التشامبيونزليج.

وبدأ عدد من جماهير برشلونة، في رفع أصواتهم للمطالبة بتغيير دماء الفريق، والاستغناء عن ميسي، بعد فشله في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، والغائب عن البلوجرانا منذ 4 سنوات ماضية.

ووضعت صحيفة ماركا الإسبانية، استفتاء للوقوف على رأي جماهير برشلونة، في الإطاحة بليونيل ميسي من الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وحسب نتائج التصويت التي أبرزتها الصحيفة الإسبانية، فإن 75% من جمهور الكتالوني تمسكوا ببقائه و25% أخرين لم يرغبوا في تواجده لمواسم قادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير برشلونة ترغب في بيعه من أجل استغلال أموال صفقته في التعاقد مع وجوه جديدة شابة، من شأنها أن تعيد الفريق إلى مساره الصحيح من جديد، لاسيما أن اللاعب شارف على عامه الـ31. 

ويعد كيليان مبابي، هو الخيار الأول أمام إدارة برشلونة للتعاقد معه ليحل بديلاً لصاحب لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بعد الأداء اللاف الذي يقدمه رفقه باريس سان جيرمان في المواسم المنقضية.

وودع نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة الكبيرة الذي تلقاها من فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0 والتي أهلت الفريق الإنجليزي إلى المشاركة في المباراة النهائية والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد في الأول من يونيو المقبل.