رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يوجه رسالة لبرشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال: "لن يكرر أحد ما فعلناه"

01:52 م | السبت 11 مايو 2019
زيدان يوجه رسالة لبرشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال: "لن يكرر أحد ما فعلناه"

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على عدم قدرة أي نادي في تحقيق ما فعله في دوري الأبطال، قبل الرحيل عن الفريق نهاية الموسم المنصرم، بعد الظفر باللقب الثالث توالياً بالتشامبيونزليج.

وشدد زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال سوسيداد، على أنه من الصعب بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بالتزامن مع خروج برشلونة من نصف نهائي البطولة، على يد ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى إخفاقه في تحقيق اللقب منذ عام 2015، وأضاف: «لن يسلب أحد ما فعلناه».

وأشار المدرب الفرنسي، إلى أن طموحاته الموسم المقبل ستكون كبيرة مع اللوس بلانكوس، في إشارة إلى أنه سيقاتل من أجل الاستكمال في بناء تاريخاً مشرفاً للنادي الملكي، وسيكون لديه رغبة أكبر في جلب جميع الألقاب إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

 بعد تلويح زيدان بفترة انتقالات ضخمة.. قائمة المغضوب عليهم في ريال مدريد

بات رحيل عدد كبير من لاعبي ريال مدريد، أمرًا محسومًا، بعد أن أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، على ضرورة إجراء تعديلات ضخمة في الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد، غد الأحد، في السادسة والنصف مساء، على ملعب انويتا، ضمن مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني.