رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تأكيده على البقاء.. جوراديولا يهدد عرش أليجري في يوفنتوس

03:16 م | السبت 11 مايو 2019
رغم تأكيده على البقاء.. جوراديولا يهدد عرش أليجري في يوفنتوس

أليجري

ارتبط اسم ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، بالرحيل عن يوفنتوس نهاية الموسم المقبل، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام، رغم حسمه للقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ورغم حسم أليجري لموقفه من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، وتأكيده على البقاء لمواسم مقبلة، إلا أن إدارة النادي تستمر في البحث عن خليفته، وبالفعل بدأت في وضع العديد من الأسماء المحتمل قيادتها للفريق الفترة المقبلة.

كشف موقع كالتشيو ميركاتو، أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ولكن تمسك إدارة السماوي بخدماته سيحول دون اكتمال المفاوضات، إضافة إلى امتلاكه عقداً يمتد حتى 2021.

وأشار الموقع، إلى أن إدارة النادي فتحت الطريق أمام أليجري للرحيل، بعد فشله في تحقيق حلم دوري الأبطال، رغم امتلاكه لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، والذي تعاقد معه الموسم الماضي في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي 100 مليوم يورو.

أما أليجري، لم يتحرك له ساكناً داخل النادي، رغم تحركات إدارة يوفنتوس للإطاحة به، ولكنه أكد على البقاء للموسم المقبل، على أن يعقد جلسة مع رئيس النادي نهاية الأسبوع، من أجل إخباره بالبقاء.