رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أستون فيلا إلى نهائي البلاي أوف بإقصاء وست بروميتش.. وحجازي يهدر ركلة جزاء

11:52 م | الثلاثاء 14 مايو 2019
أستون فيلا إلى نهائي البلاي أوف بإقصاء وست بروميتش.. وحجازي يهدر ركلة جزاء

وست بروميتش وأستون فيلا

تأهل أستون فيلا، لنهائي بطولة البلاي أوف، المؤهلة للدوري الإنجليزي، بعد إقصائه وست بروميتش ألبيون من الدور نصف النهائي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة، التي جمعتهما بملعب ذا هاوثورنس.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح بعد انتصار وست بروميتش بهدف كريج داوسون في الشوط الأول ليعادل نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين لهدف ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح والتي حسمها رفاق المحمدي في النهاية.

حجازي يهدر ركلة جزاء

وأهدر المدافع المصري أحمد حجازي ركلة الجزاء الثانية لصالح وست بروميتش ليعود رفقة فريقه للمشاركة في منافسات تشامبيونشيب.

وينتظر أستون فيلا المتأهل من ليدز يونايتد ويدربي كاونتي مساء غدا لملاقاته في نهائي البلاي أوف يوم الـ27 من مايو المقبل بملعب ويمبلي المؤهل للدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وكان نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد قد حسما التأهل إلى الدوري الإنجليزي بعدما احتلا المركزين الأول والثانى بدورى الدرجة الأولى، وينتظر البريميرليج الفريق الثالث من التصفيات الأخيرة التى ستختتم يوم 27 مايو.

كريج داوسون تقدم بالهدف الأول لوست بروميتش، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

وشهدت المباراة طرد لاعب وست بروميتش كريس برنت في الدقيقة 80 بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

بمشاركة حجازي والمحمدي.. وست بروميتش ينتصر على أستون فيلا ويلجآن للوقت الإضافي

وشارك في المباراة ثنائي المنتخب المصري أحمد المحمدى وأحمد حجازى المحترفين، ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب في المباراة وظهر الثنائي بمستوى مميز خلال اللقاء. 

وخرج أحمد المحمدي في الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني وحل بدلا منه دافيز، في ظل رغبة الضيوف استغلال النقص العددي لأصحاب الأرض.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.