رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه يستقر على مغادرة الدوري التركي

05:15 م | الأربعاء 15 مايو 2019
تريزيجيه يستقر على مغادرة الدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه

استقر الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني وفريق قاسم باشا، على مغادرة الدوري التركي بنسبة كبيرة، عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر مُقرب من اللاعب أكد أن تريزيجيه اكتفى بالفترة التي قضاها في الدوري التركي خلال العامين الأخيرين، وسيغادر الدوري التركي بشكل كبير في نهاية الموسم الجاري، حيث ينتظر أكثر من عرض من أحد الدورريات الأوروبية الكبرى.

تريزيجيه وكريم حافظ يقودان قاسم باشا أمام قيصري سبور بالدوري التركي

وأضاف المصدر الذي رفض ذِكر اسمه، أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا تلقى عدة نصائح خلال الفترة الأخيرة بضرورة الرحيل من الدوري التركي والاكتفاء بهذه الفترة واللعب لأحد الأندية، لافتًا إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية كبرى، ولكن يتبقى فقط العروض الرسمية لإدارة قاسم باشا للرحيل بشكل رسمي.

وأشار المصدر إلى تريزيجيه، حصل على وعد من إدارة ناديه قاسم باشا بالرحيل بنهاية الموسم خاصة بعدما أكثر من عرض في الموسم الماضي، بجانب عروض سعودية مُغرية في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، ولكنه تمسك بالبقاء لمساعدة الفريق تننازلًا لرغبة الإدارة كونه أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق.

مقترباً من ليون الفرنسي.. تريزيجيه على أبواب الرحيل عن قاسم باشا

وأختتم المصدر أن نادي جالاطا سراي يكثف تحركاته خلال الفترة الأخيرة لضم الجناح الدولي، إلا أن رغبة تريزيجيه هي مغادرة الدوري التركي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن هناك أندية فرنسية عريقة طلبت التعاقد معه وربما تكون وجهته المقبلة هي الدوري الفرنسي.

وشارك تريزيجيه في 36 مباراة بالموسم الحالي مع فريقه قاسم باشا وسجل 9 أهداف، كما تم اختياره في التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا ببطولة الدوري التركي الموسم الحالي.