رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقاء فالفيردي وجريزمان خارج اهتمامات برشلونة.. أبرز عناوين الصحف العالمية

12:05 م | الجمعة 17 مايو 2019
بقاء فالفيردي وجريزمان خارج اهتمامات برشلونة.. أبرز عناوين الصحف العالمية

جريزمان

انشغلت الصحف العالمية، بالحديث عن أبرز الصفقات التي حسمت بشكل كبير، والتي تنتظر الحسم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما تحدثت عن مصير إرنستو فالفيردي مع برشلونة.

سبورت: إرنستو فالفيردي باق مع برشلونة

سلطت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الضوء على مصير إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بعد بات استمراره قائداً للبلوجرانا مؤكداً بشكل كبير، لتمسك إدارة الفريق بخدماته، باعتباره قادر على إعادته إلى المسار الصحيح من جديد، وتحقيق حلم لقب دوري أبطال أوروبا. 

جريزمان خارج اهتمامات برشلونة

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن برشلونة لم يدخل في أي مفاوضات فعلية مع أتلتيكو مدريد من أجل ضم أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن الروخي بلانكوس نهاية الموسم الجاري، وأكدت أن برشلونة يركز على خدمات ماتياس دي ليخت لاعب أياكس الهولندي.

موندو ديبورتيفو: بوجبا وميندي على أعتاب ريال مدريد

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأبرزت محاولات ريال مدريد لضم الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وميندي لاعب ليون الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن أوصى الفرنسي زين الدين زيدان بضرورة التعاقد معهما، باعتبارهما سيكونا إضافة قوية للفريق في فترة البناء المقبلة.

ذا صن تعلق على أزمة مانشستر سيتي: اذهب إلى الجحيم

وأبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أزمة مانشستر سيتي وتهديده بالخروج من دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة، بسبب اتهامه لخرق قوانين اللعب المالي النظيف، وعنونت: اذهب إلى الجحيم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حول ملف مانشستر سيتي، لغرفة هيئة التحكيم التابعة للرقابة المالية بيويفا، من أجل التحقيق في خرق حامل لقب الدوري الإنجليزي لقوانين اللعب المالي النظيف، وحال ثبوت تورط السيتي في تلاعب مالي أو عدم توازن الميزانية، سيستبعد من دوري أبطال أوروبا لمدة موسم واحد.