رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتخلى عن جريزمان ومانشستر سيتي يتدخل لإنقاذه

12:20 م | الجمعة 17 مايو 2019
برشلونة يتخلى عن جريزمان ومانشستر سيتي يتدخل لإنقاذه

جريزمان

أشعل الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، صراعاً مبكراً بين أندية أوروبا، من أجل ضمه، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن قرر إنهاء مسيرته بين صفوف الروخي بلانكوس، بحثاً عن تجربة جديدة بنادي أخر.

ورغم ارتباط اسمه بالرحيل إلى برشلونة الإسباني، إلا أن عدد من التقارير الصحفية أكدت أن الكتالوني، لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع أتلتيكو مدريد، من أجل ضم اللاعب، ما جعل عدد من الأندية، تدخل سباقاً لحسم لقب اللاعب.

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مانشستر سيتي انضم لسباق التوقيع مع جريزمان، بعد أن تداولت أحاديث حول خروجه من دائرة اهتمام برشلونة، الذي كان يعد أول وأهم صفقاته هذا الموسم.

وكان ثيو جريزمان، شقيق أنطوان جريزمان، أثار جدلاً واسعاً حول  وجهة المهاجم الفرنسي المقبلة، بعد رحيله عن الروخي بلانكوس، بعد ان نشر ثيو صورة عبر حسابه بتويتر عن طريق الخطأ، يظهر فيها البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مع رسالة "مرحبا"، قبل أن يقوم بحذفها مرة أخرى، ما يشير إلى اقترابه أيضاً من نادي العاصمة الباريسية.

شارك صاحب الـ28 عاماً، بقميص أتلتيكو مدريد في 256 مباراة بجميع المسابقات، استطاع خلالهم تسجيل 133 هدفاً، وصناعة 50 آخرين، ليحتل بهم المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للروخي بلانكوس.

وامتلك الفرنسي بطاقة حمراء وحيدة في سجله مع الفريق، بينما وصلت عدد البطاقات الصفراء إلى 36، كما توج خلال مشواره مع أتلتيكو مدريد الذي دام لـ5 سنوات، بثلاثة ألقاب فقط، بعد أن حصد بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى لقبي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.

كما قدم لاعب أتلتيكو مدريد قبل وداعه للفريق، موسماً جيداً بعد مشاركته في 47 مباراة، سجل خلالهم 21 هدفًا، وصنع 10 أخرين، خلال 3.978 دقائق مشاركة مع الروخي بلانكوس.