رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يحدد قيمة صفقات الانتقالات الصيفية.. ويترقب موقف نيمار

09:56 م | الأحد 19 مايو 2019
تقارير: ريال مدريد يحدد قيمة صفقات الانتقالات الصيفية.. ويترقب موقف نيمار

فلورنتينو بيريز وزيدان

أنهى ريال مدريد الإسباني موسمه "المتذبذب" بهزيمة جديدة، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، عندما سقط على ملعبه بنتيجة 0-2، أمام ريال بيتيس صاحب المركز العاشر. 

ريال مدريد تعرض للهزيمة الـ12 هذا الموسم في واحد من أسوء مواسم الفريق الملكي بالدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ريال مدريد يتطلع إلى إنفاق نحو 325 مليون دولار في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الموسم الكارثي للفريق هذا الموسم.

تقارير ألمانية: ريال مدريد يحسم صفقة لوكا يوفيتش

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز يأمل في الحصول على 222 مليون دولار من بيع اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيدا للدخول بقوة في سوف الميركاتو المقبل لتوفير صفقات زين الدين زيدان.

ويستهدف ريال مدريد الحصول على العديد من اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مثل محمد صلاح لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب فرانكفورت الألماني وإيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي المقابل، ينتظر أنصار الريال وضع إدارة النادي اللمسات الأخيرة على صفقات كل من لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، فيما يظل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس "قائمة المطلوبين".

وفي هذا الصدد، ذكرت الصحيفة "أن قدرة الريال على تحمل تكاليف صفقة نيمار، تعتمد على الدخل الإضافي الذي سيحققه الفريق من مبيعات اللاعبين".

وتعرض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لهزيمته الثالثة في آخر 4 مواجهات بالدوري، لينهي موسما سيئا جدا "للملكي"، في المركز الثالث، وبفارق 18 نقطة عن برشلونة، قد يتسع إلى 21 نقطة في حال انتصار الأخير، الأحد.

جدير بالذكر أن لقاء اليوم الذي انتهى بثنائية نظيفة قد أغلق صفحة واحد من أسوأ مواسم فريق ريال مدريد في السنوات الأخيرة على الإطلاق عقب التعرض لـ 18 هزيمة في كل البطولات.

ولم تكن النتيجة مؤثرة بالنسبة للفريقين، حيث ضمن ريال مدريد في وقت سابق احتلال المركز الثالث، وتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما عزز ريال بيتيس مركزه في وسط الترتيب  في المرتبة العاشرة، برصيد 50 نقطة.