رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسهم صلاح.. 26 لاعبا في قائمة ليفربول بمعسكر إسبانيا

03:44 م | الإثنين 20 مايو 2019
على رأسهم صلاح.. 26 لاعبا في قائمة ليفربول بمعسكر إسبانيا

محمد صلاح في قائمة ليفربول للسفر إلى إسبانيا

استدعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، 26 لاعبا في قائمة فريقه للسفر إلى إسبانيا، من أجل خوض معسكر 7 أيام، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام توتنهام 1 يونيو المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

وانطلقت بعثة ليفربول، وعلى رأسها صلاح، من مطار جون لينون بعد ظهر الإثنين، حيث اختار يورجن كلوب 26 لاعباً للعمل معهم على الساحل الأندلسي، وسيقضي "الريدز" الأيام الستة المقبلة في إسبانيا استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا القادم ضد توتنهام في مدريد.

26 لاعبا في قائمة ليفربول لخوض معسكرا بمدينة ماربيلا الإسبانية

وضمت قائمة ريال مدريد كل من:

أليسون بيكر، ألكيساندر-أرنولد، أليسون، بروستر، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، جونز، كيتا، كيليهير، لالانا، لوفرين، ماني، ماتيب، منيوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، أوكسليد-تشامبرلين، روبرتسون، صلاح، شاكيري، ستوريدج، فان ديك، فينالدوم، وودبرن.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد استقر على إقامة معسكر مدته 7 أيام على الساحل الأندلسي، ومن ثم يعود إلى إنجلترا قبل أن يعود مرة أخرى لإسبانيا، لكن هذه المرة ستكون في العاصمة مدريد لخوض نهائي "الشامبيونزليج".

ويعد الدولي محمد صلاح، هو الاسم الأول في قائمة وضعها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتجه ريال مدريد نحو الفرعون المصري، من أجل بناء جبهة هجومية قوية للفريق، تتكون من محمد صلاح، إيدين هازارد لاعب تشيلسي، وكريم بنزيما.

ووصل ليفربول لنهائي البطولة بعد الإطاحة ببرشلونة الإسباني من نصف النهائي بالفوز عليه 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب، في حين نجح توتنهام في الوصول على حساب أياكس الهولندي.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان