رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صوّت للفرعون.. جائزتان تدعمان محمد صلاح بسباق الأفضل في ليفربول

12:10 م | الخميس 23 مايو 2019
صوّت للفرعون.. جائزتان تدعمان محمد صلاح بسباق الأفضل في ليفربول

محمد صلاح

فتح نادي ليفربول الإنجليزي، التصويت أمام جماهيره، لاختيار اللاعب الأفضل في الريدز، بعد انتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي، الذي فشل الفريق في الحصول على لقبه، بعد تتويج مانشستر سيتي.

صلاح ينافس بجائزتين

وحسب ما أعلن الموقع الرسمي لليفربول، ينافس محمد صلاح على الفوز بجائزتين، تتمثلان في لقب الأفضل في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كما تنافس 4 من أهدافه هذا الموسم، على لقب الأفضل في موسم ليفربول المنقضي بالبريميرليج.

يمكنك لمحمد صلاح من هنا 

وتقاسم صاحب الـ26 عاماً، جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله 22 هدفاً طوال الموسم بالبريميرليج، مع زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال، اللذان سجلا عدد الأهداف ذاتها، بعد تدراك الفرق البسيط الذي كان يفصلهم عن الفرعون المصري.

وفشل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، في حصد عدد من الجوائز التي اقتنصها الموسم الماضي، ما يجعل الجائزتين بمثابة إنقاذ لما تبقى له من فرص لحصد الجوائز الفردية التي سيطر عليها قبل عام في ليفربول، منذ انضمامه له قادماً من روماً الإيطالي.

وفي سياق ذات صلة، أعدت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، تقييماً لأداء لاعبى ليفربول خلال الموسم، بناءً على متوسط مستواهم على مدار الـ52 مباراة، التى خاضها الريدز فى جميع المسابقات، وحصل محمد صلاح على 7.06/10 في تقييمات الصحيفة، متخطياً السنغالى ساديو مانى، الذي تساوى معه في جائزة هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفاً، بينما تفوق عليه الثلاثي جويل ماتيب، وفابينيو، والهولندىي فيرجيل فان دايك. 

وعلى جانب أخر، بدأ ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، رحلته إلى إسبانيا، استعداداً لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام، في المباراة التي تحتضنها العاصمة مدريد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد الجديد، 1 يونيو المقبل.