رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط وحيد يضمن بقاءه.. مبابي يهدد باريس سان جيرمان بالرحيل

12:53 م | الخميس 23 مايو 2019
شرط وحيد يضمن بقاءه.. مبابي يهدد باريس سان جيرمان بالرحيل

مبابي

حدد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، شروطه على إدارة النادي الباريسي، لتنفيذها من أجل الإبقاء على خدماته، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد.

مبابي يضغط على باريس سان جيرمان لتنفيذ أوامره

وحسب عدد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن اللاعب رفض تجديد عقده مع خلال الفترة الماضية، رغبة في الضغط على النادي بزيادة راتبه والاعتماد عليه بشكل أكبر في المباريات بالموسم المقبل، حتى لا يضطر إلى الرحيل لأي من الأندية التي ستمنحه تلك الفرصة.

وكشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، أن النادي الفرنسي سيعقد جلسة مع مبابي، من أجل الوقوف على أهم مطلباته والعمل على تنفيذها، نظراً إلى أنه لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب، مهما بلغت عدد العروض وإن وصلت إلى 300 مليون يورو، حسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه يرغب في التعامل كنجم الفريق الأول، والحصول على الاهتمام ذاته الذي يتمتع به البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في الفريق، وذلك من خلال المشاركة عدد دقائق أكثر في مباريات باريس سان جيرمان مع بداية الموسم الجديد.

ويستغل البالغ من العمر 20 عامًا، تمسك النادي بخدماته كورقة ضغط على إدارة الفريق من أجل تنفيذ طلباته، إذ أنه لمح في وقت قريب بإمكانية رحيله، بقوله: "حان الوقت لتحمل المزيد من المسؤولية، ربما في باريس سان جيرمان، وربما خارجه"

وجاء ذلك، بعد أن أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسمياَ حسم من خلاله الجدل حول نية إدارة العملاق الباريسي في بيع المهاجم الدولي الفرنسي، وكتب عبر "تويتر": وقال النادي الفرنسي عبر البيان الذي نشره اليوم على حسابه الرسمي على «تويتر»: "العلاقة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان وكيليان مبابي طوال العامين الماضيين قوية للغاية، وهذه العلاقة سوف تستمر في الموسم المقبل أيضًا".