رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يزف أخبارا سارة لجماهير ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

06:07 م | الخميس 23 مايو 2019
يورجن كلوب يزف أخبارا سارة لجماهير ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

مران ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن الغيني نابي كيتا يحرز تقدماً في تعافيه من إصابة الفخذ التي يعاني منها.

وعانى كيتا من الإصابة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل السفر مع الفريق إلى معسكر ماربيلا بإسبانيا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

نابي كيتا في مران ليفربول.. وتحسن حالة فيرمينو

وقال كلوب لموقع ليفربول: "عاد كيتا للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن هذا لا يعني بعد لحاقه بنهائي دوري الأبطال، بالنسبة لي سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده، سنتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث".

وأضاف: "إن لم يكن لائقاً بنسبة 100٪؜ لن يشارك، لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك، الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا".

على صعيد آخر، زف كلوب أنباء سارة بشأن البرازيلي روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

وقال كلوب: "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة، لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء، لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها".

وتابع: "اليوم شارك في 70٪؜ من الحصة التدريبية، غداً على الأرجح سيشارك في المران كاملاً، سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أمام توتنهام 1 يونيو المقبل على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان الألماني يورجن كلوب استدعى 26 لاعبا في قائمة فريقه للسفر إلى إسبانيا، من أجل خوض معسكر 7 أيام، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، هم أليسون بيكر، ألكيساندر-أرنولد، أليسون، بروستر، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، جونز، كيتا، كيليهير، لالانا، لوفرين، ماني، ماتيب، منيوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، أوكسليد-تشامبرلين، روبرتسون، صلاح، شاكيري، ستوريدج، فان ديك، فينالدوم، وودبرن.