رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. أخبار سارة لليفربول ومحمد صلاح

09:04 م | الخميس 23 مايو 2019
قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. أخبار سارة لليفربول ومحمد صلاح

محمد صلاح

أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تحسن حالة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي عاد للتدريبات، وهو ما يعد خبرا سارا لجماهير لزملائه في الفريق وخاصة محمد صلاح الذي تربطه علاقة قوية باللاعب البرازيلي.

وأكد كلوب أن فيرمينو عاد للتدريبات وأنه تعافى بشكل كامل من إصابته العضلية، قائلا: "بوبي (فيرمينو) يبدو أنه بحالة جيدة ويشارك في التدريبات، لم يبتعد لفترة طويلة عن الملاعب ولكننا بالتأكيد سنكون حذرين معه لتجنب أي يتعرض لإصابة جديدة".

وقال كلوب، في تصريحات صحفية في ماربيا الإسبانية التي تحتضن معسكر "الريدز" استعدادًا للنهائي الذي سيقام في مدريد، إنه لا يستبعد مشاركة لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، الذي اشتكى مؤخرًا من مشكلات عضلية، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في الأول من يونيو أمام توتنهام.

وتابع: "نابي يشعر بتحسن حالته، لكن هذا لا يعني شيئا بالنسبة للنهائي، إذا لم تكن حالته 100%، هذا ما لدينا، لديه الرغبة ونحن متفائلون، سنرى إذا كانت لديه فرصة للمشاركة". 

وغاب كيتا عن المباريات الأخيرة لليفربول جراء إصابة تعرض لها في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة في كامب نو. 

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة فريق توتنهام الإنجليزي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في الأول من يونيو المقبل.

وضمت قائمة ليفربول في معسكر اسبانيا كلاً من: أرنولد، أليسون، بروستر، فابينيو، فيرمينو، غوميز، هندرسون، جونز، كيتا، كيليهير، لالانا، لوفرين، ساديو ماني، ماتيب، منيوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، أوكسليد تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شيردان شاكيري، ستوريدج، فيرجيل فان ديك، فينالدوم، وودبرن، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادى.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، في حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دوري ابطال اوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.