رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: هازارد إلى ريال مدريد بعد نهائي الدوري الأوروبي

01:23 م | الأحد 26 مايو 2019
تقارير: هازارد إلى ريال مدريد بعد نهائي الدوري الأوروبي

هازارد

حسم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، مستقبله بين صفوف البلوز، بعد دخوله في دائرة اهتمام العديد من الأندية، التي ترغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم ريال مدريد.

3 صفقات ضخمة تدعم خطة زيدان في ريال مدريد

وكشفت صحيفة "ميرور" الإسبانية، أن ريال مدريد يعتزم عقد 3 صفقات ضخمة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لتدارك الأخطاء التي ارتكبها خلال موسم مخيب للآمال، على أن يكون إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، أول الصفقات في خطة زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هازارد سيكون لاعباً لريال مدريد، بعد المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي، مع فريقه الإنجليزي أمام أرسنال، على أن تكون المباراة الأخيرة له بقميص البلوز، في المباراة المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

واستعدادًا لرحيله، حدد نادي تشيلسي الإنجليزي، سعر الاستغناء عن صانع ألعاب وجناح الفريق، الذي يتبقى في عقده موسما واحدا فقط، إذ طلبت إدارة البلوز الحصول على مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني "ما يوازي 165 مليون دولار" للاستغناء عن خدمات اللاعب البلجيكي، إلى ريال مدريد الإسباني، أو أي من الأندية الراغبة في ضمه، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" في وقت سابق.

في الإطار ذاته، أعلنت شبكة "سكاي سبورتس"، أن ريال مدريد الإسباني قدّر صفقة شراء خدمات إدين هازارد من صفوف تشلسي بمبلغ قيمته 88 مليون جنيه إسترليني "112 مليون دولار"، وهو رقم بعيد عن طموحات تشيلسي، ويسعى اللوس بلانكوس لتداركه خلال الفترة المقبلة.

يجدر بالإشارة إلى أن عقد هازارد مع تشيلسي يتبقى فيه موسما واحدًا، إذ ينتهي الحالي في صيف 2020، ويحق له التوقيع والتعاقد مجانًا مع أي فريق في يناير من العام المقبل، على أن يُتم انتقاله خلال صيف 2020.