رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| محمد صلاح يشارك في مران ليفربول استعدادا لتوتنهام بنهائي الأبطال

02:47 م | الثلاثاء 28 مايو 2019
بالفيديو| محمد صلاح يشارك في مران ليفربول استعدادا لتوتنهام بنهائي الأبطال

محمد صلاح في مران ليفربول

تواجد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، رفقة زملائه في مران الريدز، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج"

ومن المنتظر أن يواجه فريق ليفربول مواطنه توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وشهد المران مشاركة البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، والتي تغلب عليها اللاعب وبات جاهزا للمشاركة في نهائي دوري الأبطال.

وكان ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

وفي المقابل نجح فريق توتنهام في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

هاري كين جاهز لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

في سياق متصل، أكد الإنجليزي هاري كاين، مهاجم نادي توتنهام، جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد ليفربول، السبت المقبل في مدريد، بعد غيابه منذ أسابيع بسبب الإصابة.

وقال كاين الذي لم يلعب منذ ذهاب الدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي الانجليزي في 9 أبريل الماضي: "بدأت أشعر بأنني بحالة جيدة مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي، ليس هناك أي مشكلة حتى الآن".

وأوضح قائد المنتخب الانجليزي: "يتعين علي الآن العمل لاستعادة قمة مستواي وبعد ذلك، القرار يعود للمدرب، مثلما قلت، أنا أشعر بحالة جيدة، المدرب سيقوم بتقييم مستواي واتخاذ قرار بخصوص ما اذا كنت جاهزا للذهاب إلى مدريد من عدمه".

وكان مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أبدى في وقت سابق اليوم تفاؤله بشأن جاهزية مهاجمه كاين لخوض نهائي دوري الأبطال.