رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي

12:17 م | الأربعاء 29 مايو 2019
شاهد بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي

شاهد بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي

يقدم "الوطن سبورت" خدمة بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين في نهائي الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها الليلة على الملعب الأولمبي بمدينة باكو الأذربيجانية، وتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل مباراة نهائي الدوري الأوروبي، على قناتي "بي إن سبورتس HD2، HD1"، وبتعليق الرباعي علي محمد علي، حفيظ دراجي، حسن العيدروس، سوار الذهب، ويقود المباراة الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي، ويعاونه مواطنوه فيليب ميلي، ولورينزو مانجانيلي، وسيكون دانيلي أورساتو حكما رابعا، وماسيميليانو إراتي حكما لتقنية الفيديو "VAR".

 

رابط بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي

 

بعد قليل

 

النهائي الأوروبي الأول بين أرسنال وتشيلسي والسابع بكل البطولات

يُذكر أن أرسنال وتشيلسي التقيا وجها لوجه العديد من المرات سواء على المستوى المحلي أو القاري، وحقق المدفعجية الانتصار في 77 مباراة، مقابل 63 فوز لفريق البلوز، وحسم التعادل 57 لقاء أخر.

وسيكون نهائي الدوري الأوروبي الليلة، بين تشيلسي وأرسنال، هو النهائي الأول أوروبيا بين الفريقين، والسابع الذي يجمع بينهما في كل المسابقات، إذ تواجها من قبل في نهائي كأس الدرع الخيرية 3 مرات، ومرة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ومرتين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى مستوى المواجهات الأوروبية، لعب الفريقان مباراتين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2003-2004، انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، ونجح البلوز في تحقيق الفوز إيابا بنتيجة 2-1 في ستاد "هايبري" الملعب القديم للمدفعجية.