رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان

10:19 ص | الجمعة 31 مايو 2019
رسميًا.. أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا لإنتر ميلان

كونتي

أعلن نادي إنتر ميلان، تعيين أنطونيو كونتي، مديرًا فنيًا للفريق، بداية من الموسم المقبل، خلفًا لمواطنه لوتشيانو سباليتي، بعد أن قضى المدرب الإيطالي عامًا كاملًا بعيد عن التدريب، منذ رحيله عن فريق تشيلسي الإنجليزي منذ بداية الموسم المنصرم.

كونتي الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي

ولم يتم الإفصاح عن مدة التعاقد أو المقابل المادي الذي سيتقاضاه المدرب الإيطالي، إلا أن عدة تقارير أكدت أن مدة التعاقد 3 سنوات، على أن يحصل أنطونيو كونتي على 17 مليون يورو سنويًا، ليصبح أعلى راتب في الدوري الإيطالي.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن إدارة نادي إنتر ميلان، تستعد لعقد 8 صفقات جديدة، بناء على رغبة أنطونيو كونتي، من أجل الموافقة على توليه المهمة، وانتشال الفريق من النتائج والأداء المخيب للآمال، الذي ظهر به خلال الموسم المنصرم.

وجاء أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد، على رأس قائمة الأسماء التي طالب المدرب الإيطالي التعاقد معها، بجانب ثنائي الشياطين الحمر روميلو لوكاكو وماتيو دارميان، جرانيت تشاكا لاعب أرسنال، إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، دانييلو مدافع ماشنستر سيتي، إيدين دجيكو مهاجنم روما، بارتوش بيريشينسكي لاعب سامبدوريا.

وكان إنتر ميلان، أعلن فسخ تعاقده مع المدرب الإيطاي لوتشيانو سباليتي أمس الخكيس، علمًا أنه تولى تدريب الفريق في يونيو 2017، بعد رحيله عن تدريب فريق روما.

ولم يحصل سباليتي، البالغ من العمر 60 عامًا، على أي لقب مع إنتر ميلان لكنه قاد الفريق للتأهل لدوري الأبطال بعد احتلال المركز الرابع في الدوري الإيطالي خلال الموسمين، وقبل سباليتي فشل الفريق في التأهل للمسابقة القارية خلال 6 أعوام.

واحتل إنتر ميلان المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الحالي، ليضمن رسميًا المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.