رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| ريفر بليت يحصد كأس ريكوبا سودأميريكانا بعد ثلاثية بارانينسي

11:01 ص | الجمعة 31 مايو 2019
بالفيديو| ريفر بليت يحصد كأس ريكوبا سودأميريكانا بعد ثلاثية بارانينسي

ريفربليت

تمكن نادي ريفربليت الأرجنتيني من التتويج بلقب بطولة كأس السوبر في أمريكا الجنوبية "ريكوبا سودأميريكانا"عقب تغلبه على نظيره فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم على ملعب "المونيمونتال".

أحرز أهداف ريفربليت كل من، ايجناسيو فرنانديز ولوكاس براتو، وماتياس سواريز في الدقائق 65 و91 و95 من عمر اللقاء.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في البرازيل انتهت بفوز أتلتيكو بارانينسي بهدف للاشئ، ليتفوق ريفربليت في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-1.

ريفربليت بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس" للمرة الرابعة في تاريخه

وكان ريفربليت توج ببطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس" للمرة الرابعة في تاريخه، وعقب عودة الفريق من الإمارات في النسخة الماضية، إذ فاز على غريمه بوكا جونيورز بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية، ليحصد اللقب بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-3.

جدير بالذكر أن ريفر بليت شارك في مونديال الإمارات 2018 وحصد  المركز الثالث بعد فوزه على كاشيما أنتلرز الياباني برباعية نظيفة بعد أن خسر من العين الإماراتي بضربات الترجيح في لقاء نصف النهائي.

قامت جماهير نادي ريفربليت الأرجنتيني بالاحتفال مع لاعبي فريقها بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس" للمرة الرابعة في تاريخه، وعقب عودة الفريق من الإمارات.

وشهدت مدرجات ملعب "مونيمونتال" كثافة كبيرة من جماهير الفريق التي ملئت أيضا مختلف شوارع وميادين العاصمة الأرجنتينية "بيونس آيرس" للاحتفال مع اللاعبين.