رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب ألمانيا بدون يواكيم لوف في تصفيات يورو 2020

12:10 م | الجمعة 31 مايو 2019
منتخب ألمانيا بدون يواكيم لوف في تصفيات يورو 2020

يواكيم لوف

أصيب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، بأزمة صحية مفاجئة، نقل على أثرها للمستشفى، وتبين أنه يعاني من مشاكل واضطرابات في الدوري الدموية، ما سيغيبه عن التواجد مع المانشافت في المباريات المقبلة.

الاتحاد الألماني يوضح الحالة الصحية للوف

وحسب ما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، فإن لوف لن يكون على مقاعد البدلاء في مباراتي المنتخب المقبلتين، والمقرر لهم يومي 8 و11 يونيو، والتي سيواجه خلالهم بيلاروسيا وإستونيا ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وأفاد البيان الذي أصدره الاتحاد الألماني، بتولي ماركوس سورج المدرب المساعد للوف، مهمة قيادة المنتخب الألماني لحين استقرار حالة المدرب وقدرته على العودة مرة أخرى، بعد الإصابة التي ألمت به أثناء قيامه ببعض التدريبات الرياضية.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن بداية أزمة يوكيم لوف الصحية، جاءت على خلفية سقوط بعض الأوزان الخاصة بصالة الألعاب الرياضية التي كان يتدرب فيها عليه، ما تطلب نقله إلى المستشفى على الفوز، حسب الفحوصات الطبية فالإصابة تطلب راحة لا تقل عن شهر.

وعلى جانب أخر، كشف الألماني يواكيم لوف، أن مهمته في تدريب منتخب ألمانيا أوشكت على الانتهاء، وأبدى رغبته في تولى تدريب نادي ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وخلال حوار قامت به شبكة قنوات «زد دي إف» التلفزيونية الألمانية عبر برنامجها «سبورت ستوديو» مع المدرب الألماني يواكيم لوف، أدلى لوف بالعديد من التصريحات التي أوضح خلالها رغبته في تولى قيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة، وأن مسيرته في منصب الجهاز الفني مع المنتخب الألماني، الذي حصل معه على لقب كأس العالم 2014 في البرازيل، اقتربت على الانتهاء.

وقال لوف حول إمكانية تدريب نادي ريال مدريد في المستقبل: "لقد كنت مدربا لعدة أندية لبعض الوقت، ولا أفكر أبدًا في التقاعد، وأيضا من الواضح أن وقت مسيرتي مع المنتخب الألماني الوطني أوشك على الانتهاء".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان