رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

04:49 ص | السبت 01 يونيو 2019
كتب: الوطن
بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت 1-6-2019، على ملعب واندا متروبولیتانو، بمدريد.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتنقلها قنوات beIN SPORTS HD 1.

ويدير اللقاء تحكيميًا دامير سكومينا، ويعاونه جور برابروتنيك، فوكان روبيرت.

أما معلقي المباراة فسيكونوا، رؤوف خليف من ملعب المباراة و خليل البلوشي، على قناة bein HD1، بينما يوسف سيف و علي محمد علي bein HD2، أما حفيظ دراجي و معلق "ألو بي إن" عبدالصمد عبدالستار bein HD3، فيما محمد بركات و هيثم فاروق على bein HD4 ورؤوف خليف bein 4K.

 

 

كلوب يثير قلق جماهير ليفربول قبل مواجهة توتنهام بسبب النحس

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه جاهز لخوض مباراة الموسم بالنسبة للفريق، غدا أمام توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعلم أنني خسرت أخر 6 نهائيات على التوالي، لو كنت أنا السبب في خسارة آخر 6 نهائيات فإذا يجب على الجميع أن يقلقوا، وإذا لم أكن أنا السبب؟ فلدينا فرصة".

وتابع: "في نهائي العام الماضي استقبلنا 3 أهداف غريبة جدا وما عدا ذلك فلقد كانت مباراة جيدة".

وعن مصير مشاركة فيرمينيو قال: "نعم، إنه جاهز بدنيا وقد تدرب، بشكل جيد، يجب أن يكون على ما يرام، هل سيبدأ؟ سأخبرك فقط إذا أعلن بوتشيتينو تشكيلته بالكامل".

واضاف: "لا توجد أي ميزة قبل مباراة الغد، سيقول الناس إننا الأفضل، لكننا فزنا بكلتا مباراتينا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، وكان هدف فوزنا غريبًا في المباراة الثانية، ولكن يمكننا العمل من أجل الحصول على تلك الميزة في مباراة الغد، وليس قبل ذلك".