رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك يتفوق على محمد صلاح ويحصد جائزة الأفضل بدوري أبطال أوروبا

12:56 م | الإثنين 03 يونيو 2019
فان دايك يتفوق على محمد صلاح ويحصد جائزة الأفضل بدوري أبطال أوروبا

صلاح وفان دايك

حصد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بناءً على تصويت الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الاثنين.

واستطاع فان دايك التفوق على ثلاثي ليفربول، محمد صلاح، البرازيلي أليسون، حارس مرمى الريدز، والبلجكي ديفوك أوريجي.

وحقق ليفربول لقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن منصات التتويج الأوروبية منذ عام 2005 عندما حقق الفوز على آي سي ميلان الإيطالي في نهائي عام 2005.

ويعد محمد صلاح هدّاف ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 5، في 12 مباراة شارك فيها بقميص الريدز في النسخة التي انتهت بفوز فريقه باللقب في النهاية.

فان دايك يخطف جائزة الأفضل في ليفربول من محمد صلاح

وكان فان دايك حصد على جائزة أفضل لاعب في الريدز لموسم 2018 – 2019 وفقا لتصويت الجماهير.

وتفوق فان دايك على جميع لاعبي ليفربول هذا الموسم وفقا لاختيارات الجمهور، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، وتمكن فان دايك من المساهمة في وصول فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا والمنافسة حتى الرمق الأخير على بطولة الدوري الإنجليزي الذي حصده مانشستر سيتي.

وكان الهولندي فان ديك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري من الشركة الراعية، كما حصل على على جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز برأي اللاعبين المحترفبن، بعد موسم رائع قدم فيه أداء مميزا في 36 مباراة خاضها بالمسابقة.