رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يصدم خيمس رودريجيز

03:13 م | الإثنين 03 يونيو 2019
بايرن ميونخ يصدم خيمس رودريجيز

بايرن ميونخ أبلغ رودريجيز بعدم تفعيل التعاقد معه

قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، عدم التعاقد بشكل نهائي مع الكولومبي خيمس رودريجيز، الذي لعب مُعارا لمدة موسمين قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وانضم رودريجيز إلى الفريق الألماني منذ صيف 2017، مع بند تفعيل شراء اللاعب في عقد الإعارة مقابل 42 مليون يورو.

وكشفت مجلة "كيكر" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ قررت عدم تفعيل بند الشراء في عقد رودريجيز، مشيرة إلى أن مديرو الفريق البافاري أخبروا اللاعب بأنه لن يتم التعاقد معه.

ونجح خيمس رودريجيز في تسجيل 14 هدفا خلال 42 مباراة خاضها مع فريق بايرن ميونخ، وتوترت العلاقة بينه وبين الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري، بعدما طالب الدولي الكولومبي منحه مزيدا من الوقت داخل المستطيل الأخضر دون استجابة مدرب الفريق.

أزمة رودريجيز ممتدة إلى مدريد

وأكدت المجلة الألمانية أن أزمة "رودريجيز" لن تتوقف عند هذا الحد، لأنه لن يجد له مكانا في تشكيل ريال مدريد الإسباني بعد العودة إليه عقب نهاية الإعارة.

وأشارت "كيكر" إلى اقتراب "رودريجيز" من الدوري الإيطالي وقد ينضم لنادي نابولي، الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريقي بايرن ميونخ وريال مدريد.

وفي سياق مختلف، كشفت المجلة الالمانية أن بايرن ميونخ لم يحسم أمره بعد بشأن مستقبل اللاعب البرتغالي ابن الـ 21 عاما ريناتو سانشيز، الذي يطالب هو الآخر في عدة مناسبات بالمزيد من الوقت على أرض الملعب.