رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا| لاتسيو يجدد عقد إنراجي وينهي أحلام يوفنتوس وميلان في التعاقد معه

02:45 م | الخميس 06 يونيو 2019
رسميا| لاتسيو يجدد عقد إنراجي وينهي أحلام يوفنتوس وميلان في التعاقد معه

لاتسيو يجدد لإنزاجي

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، اليوم، عن تجديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، حتى صيف عام 2021.

وقال لاتسيو في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "يعلن النادي عن تمديد عقد المدرب سيموني إنزاجي حتى 30 يونيو2021، مضيفا: "قرار مواصلة هذه الرحلة معًا هو نتيجة للتخطيط المشترك وتعزيز الترابط بين الطرفين".

وتمكن سيموني إنزاجي من قيادة لاتسيو للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل 2019-2020، بعدما نجح في التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتلانتا.

يذكر أن إنزاجي كان أحد المرتبطين بتولي القيادة الفنية ليوفنتوس، خلفا لماسيمليانو أليجري، في بداية من الموسم الجديد، كما ذكر اسم إنزاجي كبديل لجينارو جاتوزو في ميلان، ولكن الأخير يتجه نحو تعيين ماركو جيامباولو، مدرب سامبدوريا.

كان فريق لاتسيو بالكأس الإيطالي، بعد الفوز الذي حققه الفريق على أتلانتا بهدفين دون رد، بالمباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبيكو، واستطاع فريق لاتسيو الفوز، باللقب الثامن له من بطولة الكأس، على مدار تاريخها.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة لاتسيو وبولونيا في بطولة الدوري الإيطالي

تعادل فريقي لاتسيو وبولونيا بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية لاتسيو كلًا من ، خواكين كوريا في الدقيقة 14، وكيسانجا جاسينو بالدقيقة 59، وسيرجي سافيتش في الدقيقة 80.

في المقابل سجل ثلاثية بولونيا كلًا من: أندريا بولي في الدقيقة 50، وماتيا ديسترو بالدقيقة 51، وريكاردو أورسوليني في الدقيقة 63.

وبهذا التعادل رفع لاتسيو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، مقابل 41 نقطة لصالح بولونيا صاحب المركز الثاني عشر.