رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| ريال مدريد يكشف قميصه للموسم الجديد

02:52 م | الجمعة 07 يونيو 2019
بالصور| ريال مدريد يكشف قميصه للموسم الجديد

جاريث بيل

كشف ريال مدريد الإسباني، شكل قميصه الذي سيرتديه الميرنجي الموسم المقبل، والذي سيطر عليه اللونين الذهبي والأبيض، وهو اللون الأساسي الذي يظهر به لاعبي اللوس بلانكوس منذ سنوات.  

نافاس على يشارك في استعدادات الموسم الجديد

واعتمد ريال مدريد في حملته الدعائية على عدد من اللاعبين على رأسهم جاريث بيل، سيرجيو راموس، إيسكو، مارسيلو، لوكا مودريتش، توني كروس، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، كيلور نافاس رغم ارتباط اسمه بالرحيل بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان مدرب الفريق.

ولم يكن كيلور نافاس الوحيد من شارك في الإعلان عن قميص الموسم الجديد رغم ارتباطه بالرحيل، ولكن يأتي الويلزي جاريث بيل على رأس المتواجدين في الحملة الدعائية، رغم إعلان النادي رغبته في بيعه من أجل توفير ميزانية لسوق الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل دخول أكثر من اسم كبير دائرة اهتمام النادي لضمهم. 

وشهد القميص تواجد رمز بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد موسم فقير قدمه الميرنجي لم يقتنص خلاله أي ألقاب، إضافة إلى احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 19 نقطة عن برشلونة غريمه التقليدي وصاحب اللقب.

هازارد يقترب من ريال مدريد

وعلى جانب أخر، حسم نادي ريال مدريد الإسباني، صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشيلسي وافق على عرض ريال مدريد لضم إيدين هازارد والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة ستكلف خزائن الفريق الملكي 130 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيتم الكشف عنه عن الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ونجح هازارد في قيادة البلوز للحصول على لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج" للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على أرسنال بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.