رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن أول صفقات الموسم

06:19 م | الجمعة 07 يونيو 2019
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن أول صفقات الموسم

مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن إبرام أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد الشياطين الحمر مع الجناح الشاب دانيل جيمس، لاعب نادي سوانزي سيتي، على أمل تعزيز خط الهجوم.

ولم يعلن اليونايتد حتى الأن عن تفاصيل التعاقد مع جيمز سواء كانت قيمة التعاقد أو مدة عقد اللاعب مع الشياطين الحمر، إذ اكتفى بإعلان انضمام اللاعب فقط.

ويتميز اللاعب صاحب الـ21 عام بقدرته على شغل مركز الجناح الأيمن والأيسر معا، وهو ما جعل سولشاير يرغب في ضمه من أجل الاستفادة من تعدد مراكزه في المناطق الهجومية.

مع سوانزي سيتي شارك اللاعب في 69 مباراة، سجل خلالهم 12 هدف وصنع 18 آخرين وهو ما يجعله فعال بصورة كبيرة في المناطق الهجومية.

راشفورد يؤجل المفاوضات مع مانشستر يونايتد

وعلى جانب أخر، قرر ماركوس راشفورد لاعب الفريق، تأجيل حسم مصيره مع "الشياطين الحمر"، وإيقاف المفاوضات مع ناديه بشأن تجديد تعاقده، بحجة وجود بعض المخاوف في ظل قيادة أولي جونار سولشاير للفريق.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد، دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، لموسمين إضافيين، ولكن اللاعب رفض حسم موقفه، بسبب عدم شعوره باستقرار الفريق تحت قيادة المدرب النرويجي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن راشفورد، يرى أن قدرات المدرب النرويجي ضعيفة بالنسبة لطموحات الفريق، الذي كان يرغب في احتلال المربع الذهبي، من أجل حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل.