رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة ليفربول المنتظرة تهدد مصير صلاح مع الريدز

07:23 م | الجمعة 07 يونيو 2019
صفقة ليفربول المنتظرة تهدد مصير صلاح مع الريدز

نيكولاس بيبي

بات نيكولاس بيبي جناح ليل الفرنسي على أعتاب الانضمام لليفربول الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة حسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية.

وفي حال انتقال بيبي لصفوف ليفربول، سيشكل الإيفواري خطرا كبيرا على النجم المصري محمد صلاح في ظل لعبه بنفس مركز النجم المصري بالجناح الأيمن، وهو ما ربطته الصحيفة الفرنسية بغموض مصير صلاح من الاستمرار رفقة الريدز الموسم المقبل.

ويعد بيبي أحد أبرز لاعبي الدوري الفرنسي الموسم الماضي بعد تألقه مع فريقه ليل، حيث قاد الإيفواري فريقه لاحتلال المركز الثاني بالدوري خلف باريس سان جيرمان.

ولعب بيبي مع ليل في 38 مباراة في الموسم الماضي، وسجل خلالهم 22 هدف في المركز الثاني بترتيب الهدافين خلف كيليان مبابي هداف الدوري الفرنسي، كما صنع الإيفواري 11 هدفا بالإضافة إلى إحرازه هدفين في كأس فرنسا.

وأشارت ذات الصحيفة الفرنسية، إلى أن إدارة النادي الإنجليزي الكبير تُجهز عرضًا رسميًا خلال الوقت الحالي، من أجل ضم نجم ليل مقابل 80 مليون يورو.

ويعد بيبي أحد أبرز أسلحة المنتخب الإيفواري التي سيعتمد عليها المدرب إبراهيم كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية المقبلة بمصر.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي جدول مبارياته الودية، خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم المقبل 2019-2020.

وجاءت مباريات ليفربول المقبلة على النحو التالي:

الخميس 11 يوليو - ترانمير روفرز - ليفربول - برينتون بارك

الأحد 14 يوليو - برادفورد سيتي - ليفربول - نورثين كومرشيال

الأحد 28 يوليو - ليفربول - نابولي - بي تي مورايفيلد

الأربعاء 31 يوليو - ليفربول - ليون - استاد جنيف

الثلاثاء 6 أغسطس - ليفربول - شالكه - آنفيلد

وتبدأ مباريات الريدز، قبل انطلاق الموسم، عندما يواجه فريق يورجن كلوب، ترانمير روفرز في برنتون بارك، قبل مباراة خيرية ضد برادفورد سيتي، لدعم مدافع ليفربول السابق ستيفن داربي.

وبعد جولتهم في الولايات المتحدة، سيتوجه الريدز بعد ذلك إلى إدنبرة للعب في مورايفيلد للمرة الأولى، ضد فريق نابولي في الإيطالي.

وتمثل سويسرا المحطة التالية في الجدول، حيث سيواجه ليفربول أولمبيك ليون في استاد جنيف في اليوم الأخير من شهر يوليو، وبعد ذلك، سيتم الانتهاء من الاستعدادات للموسم الجديد في آنفيلد يوم 6 أغسطس حيث يواجه الفريق شالكه الألماني.