رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ضم 3 صفقات وأبرزهم هازارد.. تعرف على تشكيل ريال مدريد الموسم المقبل

11:48 ص | السبت 08 يونيو 2019
بعد ضم 3 صفقات وأبرزهم هازارد.. تعرف على تشكيل ريال مدريد الموسم المقبل

هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الخميس، تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2024.

وأغلق ريال مدريد صفقة التعاقد مع إدين هازارد من تشيلسي مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، وسيتم تقديم اللاعب البلجيكي في ملعب السانتياجو بيرنابيو الخاص بالفريق يوم الخميس المقبل، 13 من الشهر الجاري عقب قيامه بالكشف الطبي لاستكمال تعاقده.

وأصبح هازارد ثالث صفقات ريال مدريد الصيفية بعد ضم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت.

وكشفت صحيفة أكسبريس الإنجليزية عن التشكيلة المحتملة لريال مدريد في الموسم المقبل، بعد قدوم هازارد ويوفيتش وميليتاو.

وأوضحت الصحيفة أن هازارد قد يلعب كجناح أيسر في خطة 4-3-3 مع زين الدين زيدان، على أن يلعب فينيسيوس جونيور كجناح أيمن، بينما سيلعب لوكا يوفيتش كرأس حربة بدلًا من كريم بنزيمة.

وجاءت التشكيلة المحتملة لريال مدريد في الموسم المقبل على النحو التالي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: أودريوزولا، إيدير ميليتاو، سيرجيو راموس، مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، هازارد، يوفيتش.

هازارد يعلق على انتقاله لريال مدريد

وفي نفس السياق، وجه البلجيكي إيدن هازارد، لاعب فريق تشلسي، الذي انتقل أمس بشكل رسمي إلى ريال مدريد، رسالة لجماهير "البلوز" بعد الرحيل، رسالة إلى جماهير الفريق.

ونشر "هازارد" بيانا له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجاء كالتالي:

"لأصدقائي وعائلتي في تشيلسي، أنت تعرف الآن أنني سوف انضم إلى ريال مدريد ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم لأنني كنت صبياً صغيراً سجل هدفي الأول، لقد بذلت قصارى جهدي لعدم صرف انتباهي عن نفسي أو الفريق خلال هذه الفترة الصعبة من المضاربات واهتمام وسائل الإعلام، خاصة خلال الستة أشهر الماضية".

وأكمل: "لقد توصلت الأندية الآن إلى اتفاق، وآمل أن تفهم أنه كان عليّ أن أتابع فصلي التالي، تمامًا كما ينبغي لكل واحد منكما عندما تتاح لك فرصة متابعة أحلامك ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن، وأود أن أسجل أن هناك شيئًا واحدًا واضحًا بالنسبة لي، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي، ولم أفكر في أي وقت من الأوقات، ولم أغادر لأي نادي آخر".

وأوضح: "كان عمري 21 عامًا فقط عندما انضممت، لذلك نشأت كرجل ولاعب معكم جميعًا، لقد ساعدتني في أن أصبح قائد فريق منتخب بلجيكا الوطني. بالطبع كانت هناك أوقات عصيبة ، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيًا، فهذه كرة قدم احترافية، ومع ذلك ، فإن كرة القدم بالنسبة لي تدور حول امتلاك كرة عند قدمي ، وممارسة الألعاب والاستمتاع بكل لحظة ، ونحن محظوظون لأن نلعب هذه اللعبة الجميلة ، وهذه هي نصيحتي دائمًا لأولئك الذين يطلبون نصيحة تدريب! العب كرة القدم واستمتع!".

وشدد: "حتى عندما لم نكن نلعب بشكل جيد ، حاولت أن أبذل قصارى جهدي وهذا بفضل دعمكم الرائع. هذه الروح القتالية والرغبة ورفض الاستسلام أبدًا جزء من الثقافة هنا في تشيلسي وهي تأتي منك مباشرةً".

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • توتنهام

    توتنهام

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • أرسنال

    أرسنال