رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يواصل اكتساح ميسي وكريستيانو رونالدو في استفتاء الأفضل بالعالم

10:55 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
محمد صلاح يواصل اكتساح ميسي وكريستيانو رونالدو في استفتاء الأفضل بالعالم

محمد صلاح

واصل المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، تصدره لاستفتاء أفضل لاعب في العالم التي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتنافس في استفتاء صحيفة "ماركا" 10 لاعبين كرة قدم في العالم حاليا، لحصد جائزة الأفضل.

وحصد صلاح، حتى الآن، أكثر من 184 ألف صوت، ليحتل المركز الأول، مقابل نحو 159 ألف صوت لنجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي احتل المركز الثاني، و143 ألف صوت لكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي احتل المركز الثالث.

وجاء الشاب الفرنسي مبابي، في المركز الرابع بعدد أصوات وصل لـ130 ألف، يليه البلجيكي إيدين هازارد، المنضم حديثا لريال مدريد من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعدد أصوات 124 ألف.

واحتل الهولندي فيرجل فان دايك مدافع ليفربول المركز السادس بـ101 ألف صوت، ثم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، وبعده البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وأخيراً أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

واعتاد صلاح تصدر معظم الاستفتاءات التي يشارك فيها الجمهور، حيث يحظى اللاعب صاحب الـ26 عاما بشعبية كبيرة في أوساط الجماهير سواء المصرية والعربية أو العالمية أيضًا.

وساهم صلاح مؤخرا في تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير، في مباراة شهدت تفوق الـ"ريدز" بهدفين نظيفين، كان الأول من نصيب مهاجم منتخب "الفراعنة".

جدير بالذكر أن صلاح يستعد لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، والتي تنطلق في الفترة من 21 يونيه وتستمر حتى 19 يوليو.

صلاح يواصل عطلته على شواطئ الجونة ويلتقي حارس ريال مدريد

على جانب آخر، واصل محمد صلاح قضاء عطلته الصيفية، على شواطي مدينة الجونة، وذلك قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأول، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، على أرض مصر، والمقرر انطلاقها يوم 21 من الشهر الجاري.

وحرص محمد صلاح، على التقاط الصور التذكارية مع تمارا وسيلين، أبناء نجم الأهلي السابق عماد متعب، الذي كان بصحبة قائد الفراعنة أمس الأحد، بأحد شواطئ منتجع الجونة.

وتوجه صلاح رفقة متعب، إلى جزيرة الجفتون، لقضاء رحلة هناك بواسطة يخت يملكه أحد أصدقاء هداف ليفربول، والتقى في الجزيرة بـ "كيلور نافاس" حارس ريال مدريد الإسباني، الذي كان يقوم برحلة بحرية أثناء زيارته لمدينة الغردقة.