رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلامنجو البرازيلي ينهي مسيرة رافينيا مع بايرن ميونيخ

12:01 م | الإثنين 10 يونيو 2019
فلامنجو البرازيلي ينهي مسيرة رافينيا مع بايرن ميونيخ

رافينيا وروبن

تعاقد نادي فلامنجو البرازيلي مع رافينيا، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعقد يمتد حتى عام 2021 المقبل.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن رافينيا غادر وعاد إلى موطنه البرازيل بعد ثماني سنوات في ميونيخ، إذ سيبدأ مهمة جديدة في فلامنجو. 

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن اللاعب البرازيلي والذي يحمل الجنسية الألمانية أيضا، وقع عقدا مع فلامنجو حتى عام 2021 المقبل، ليرحل عن صفوف بايرن ميونيخ، عقب نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري.

وحقق رافينيا حمع بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني 7 مرات، كأس ألمانيا 4 مرات، كأس السوبر الألماني 3 مرات، كأس السوبر الأوروبي، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

رسميا خاميس رودريجيز يغادر بايرن ميونيخ

في سياق متصل، غادر الكولومبي خايميس رودريجيز، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، الفريق عقب عامين، بعد انتهاء فترة استعارته من ريال مدريد في 30 يونيو 2019.

وطلب الكولومبي الدولي من إدارة البافاري، عدم تفعيل بند الشراء، وهي الرغبة المشابهة لتلك لدى مسؤولي النادي.

وقال كارل هاينتس رومينجيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: "أشكر خايميس نيابة عن الجميع، قضى معنا عامين ناجحين، وفزنا سوياً مرتين بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ووصلنا لنصف نهائي دوري الأبطال، كان له دوراً مهماً في كل هذه النجاحات".

ومن ناحيته، علق خايميس: "جزيل الشكر للنادي بأكمله والمشجعين على الدعم الكبير الذي قدموه لنا دائماً، كانا عامان لا ينسيان، وشعرت دائماً بأنني في حالة جيدة، حصلت على أفضل الذكريات، أتمنى لبايرن الأفضل في المستقبل".

ولعب خايميس رودريجيز مع بايرن 67 مباراة، وسجل 15 هدفاً وصنع 20، كما فاز مع البافاري بالدوري عامي 2018 و2019، وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني عام 2019.