رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف رونالدو أمام سويسرا يحصد جائزة الأفضل بدوري الأمم الأوروبية

09:41 م | الإثنين 10 يونيو 2019
هدف رونالدو أمام سويسرا يحصد جائزة الأفضل بدوري الأمم الأوروبية

رونالدو

حصد هدف  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث في شباك سويسرا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال المواجهة التي انتهت لمصلحة البرتغال بنتيجة 3-1، جائزة أفضل هدف في البطولة.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم هدف البرتغال الثالث في شباك سويسرا، والذي سجله رونالدو كأفضل هدف في النسخة الأخيرة من البطولة.

وكان لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو قد نجح في إحراز ثلاثية في شباك سويسرا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية قاد من خلالها منتخب بلاده لنهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي حصد بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عقب انتصاره الثمين على هولندا بهدف نظيف في النهائي، الذي ُأقيم، أمس، الأحد.

رونالدو يزين التشكيل المثالي لدوري الأمم الأوروبية.. وغياب نجم ليفربول

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، عن التشكيلة المثالية لدوري أمم أوروبا، الذي حسم لقبه منتخب البرتغال بالتغلب على هولندا في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس القائمة، إلى جوار الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، فيما شهدت التشكيلة المثالية غياب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا، ونادي ليفربول الإنجليزي.

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إنجلترا).

خط الدفاع: مبابو (سويسرا)، دي ليخت (هولندا)، دياز(البرتغال)، اكانجي (سويسرا) ورافا جاريرو (البرتغال).

خط الوسط: دى روون (هولندا)، فرينكي دي يونج (هولندا) وبيرناردو سيلفا (البرتغال).

خط الهجوم: ممفيس ديباى (هولندا) وكريستيانو رونالدو (البرتغال).

وحصد المنتخب البرتغالي لقب النسخة الأولى للبطولة بالفوز بهدف نظيف على نظيره الهولندي وحسم لقب دوري الأمم الأوروبية لصالحه، وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب فالنسيا الإسباني، جونزالو جيديس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دراجاو بمدينة بورتو، إذ نجح المنتخب البرتغالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم الأمور لصالحه.