رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هازارد: حلم حياتي تحقق الأن.. ومتعطش لتيشرت ريال مدريد

09:20 م | الخميس 13 يونيو 2019
هازارد: حلم حياتي تحقق الأن.. ومتعطش لتيشرت ريال مدريد

هازارد

عبر البلجيكي نجم تشيلسي السابق ولاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بانضمامه للفريق الملكي في الصيف الحالي.

وقال هازارد، في المؤتمر الصحفي المنعقد الأن لتقديمه: اسمحوا لي أن أتحدث بالفرنسية لأن لغتي الإسبانية ما زالت غير جيدة، وأود أن أوجه الشكر لعائلتي ورئيس النادي والجميع هنا، علي ثقتهم الكبيرة، وأتمنى تحقق ما يرغبون.

وأضاف هازارد: عائلتي ما زالت في لندن بسبب ارتباط أبنائي بالدراسة هناك، لكنني متعطش لارتداء هذا قميص ريال مدريد الموسم المقبل.

بعد التعاقد مع هازارد.. ريال مدريد يضحي بـ"بيل" بسبب بوجبا

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد حسم صفقة إدين هازارد من تشيلسي بشكل رسمي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الجمعة تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2024، مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، على أن يخضع للكشف الطبي يوم الخميس المقبل.

وسيتم تقديم اللاعب البلجيكي في ملعب السانتياجو بيرنابيو الخاص بالفريق يوم الخميس المقبل، 13 من الشهر الجاري عقب قيامه بالكشف الطبي تمهيدا لإتمام التعاقد.

وأنهى هازارد تصريحاته قائلًا: اللعب لريال مدريد كان حلمي منذ الطفولة وتحقق الأن، وأصبحت متعطشًا لتحقيق الألقاب هنا مع الملكي، وتحطيم أرقام كثيرة معه.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي، إدين هازارد من تشيلسي، لمدة 5 سنوات حتى عام 2024، مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو).

وتسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد حسم صفقة إدين هازارد من تشيلسي بشكل رسمي.