رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز: لجأت لطبيب نفسي بسبب "عضة" كيليني

06:10 م | السبت 15 يونيو 2019
سواريز: لجأت لطبيب نفسي بسبب "عضة" كيليني

سواريز

قال الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، إنه يعتقد أن عليه ترك كرة القدم عقب واقعة "عضة" لجورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، خلال منافسات بطولة كأس العالم 2014، والتي أثارت الجماهير على اللاعب.

وأكد اللاعب سواريز، في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت"بأنه كان مريضًا، ولجأ للأطباء النفسيين للتعافي من ذلك.

وأضاف: "سألتني زوجتي عما حدث وأخبرتها أننا اشتبكنا فقط، لم أقبل الواقع وهذا كان خطأ كبيرًا مني".

برشلونة يعلن جاهزية لويس سواريز للمشاركة في كوبا أمريكا

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، جاهزية لويس سواريز، مهاجم الفريق، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده أوروجواي، استعدادًا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019، المقرر انطلاقها في البرازيل في 14 يونيه الجاري.

وتعافى المهاجم الأوروجوياني من آثار العملية الجراحية، التي أجراها في الغضروف المفصلي للركبة، والتي غاب على إثرها عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، والتي خسرها البلاوجرانا 1-2.

وقال برشلونة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لويس سواريز يُنهي برنامج التعافي بعد العملية الجراحية، التي أجريت له على الركبة ليلتحق بصفوف منتخب أوروجواي المقبل على المشاركة في كوبا أميركا.

وكان سواريز، تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول الإنجليزي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والذي خسره البارسا 0-4.

وأتم: استعنت بالأطباء النفسيين، وهذا ساعدني كثيرًا على تقبل الخطأ والنمو، بعدما عانيت بشدة، كنت سيئًا للغاية، مع زوجتي، أطفالي ورفاقي".

واختتم تصريحاته حول إيقافه 4 أشهر من قبل الفيفا بعد واقعة "العض"، قائلًا: الطريقة، التي تمت معاملتي بها كانت غير إنسانية، لقد وقعت لبرشلونة ولم يكن هناك مؤتمر لتقديمي، اعتقدت أن مسيرتي في نهايتها، لكن عندما وصلني عرض البارسا بكيت طوال اليوم".

 

 

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي