رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| نجوم العالم يتوافدون على حفل زفاف راموس

07:03 م | السبت 15 يونيو 2019
بالصور| نجوم العالم يتوافدون على حفل زفاف راموس

راموس

توافد العديد من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم على مقر حفل زفاف المدافع الدولي الإسباني، ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، والذي ُيقام خلال الفترة الحالية بمدينة إشبيلية الإسبانية.

ويحتفل صاحب الـ 33 عامًَا بحفل زفافه على صديقته المذيعة بيلار روبيو بإحدى الكاتدرائيات الكبرى في مدينة إشبيلية وسط حضور كبير من جانب العديد من أبرز اللاعبين بالعالم ونجوم الفريق الملكي الإسباني.

وكان في مقدمة الحضور، رئيس الميرينجي فلورنتينو بيريز، ونجم كرة القدم الإنجليزية الأسبق ديفيد بيكهام، ونجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد الأسبق روبرتو كارلوس، وحارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، ومدافع الفريق المدريدي ناتشو، ومهاجم فريق أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا، والعديد من أبرز نجوم كرة القدم الإسبانية.

جماهير ريال مدريد تطالب بـ"مبابي" في تقديم هازارد

طالبت جماهير ريال مدريد، بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في تقديم اللاعب إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، المنضم حديثًأ علي ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن 50 ألف مشجع لريال مدريد، احتشدوا في ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم، للترحيب بالنجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الميرنجي، أثناء انتظار ظهور إيدين هازارد، قامت بالهتاف قائلة:"نريد مبابي.. نريد مبابي".

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هازارد: حلم حياتي تحقق الأن.. ومتعطش لتيشرت ريال مدريد

وعبر البلجيكي نجم تشيلسي السابق ولاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بانضمامه للفريق الملكي في الصيف الحالي.

وقال هازارد، في المؤتمر الصحفي المنعقد الأن لتقديمه: اسمحوا لي أن أتحدث بالفرنسية لأن لغتي الإسبانية ما زالت غير جيدة، وأود أن أوجه الشكر لعائلتي ورئيس النادي والجميع هنا، علي ثقتهم الكبيرة، وأتمنى تحقق ما يرغبون.

وأضاف هازارد: عائلتي ما زالت في لندن بسبب ارتباط أبنائي بالدراسة هناك، لكنني متعطش لارتداء هذا قميص ريال مدريد الموسم المقبل.