رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هجوم مغربي على رينارد بسبب أزمة اللاعب عبدالرزاق حمدالله

09:33 م | السبت 15 يونيو 2019
هجوم مغربي على رينارد بسبب أزمة اللاعب عبدالرزاق حمدالله

رينارد

انتقدت صحيفة المنتخب المغربية المدير الفني لمنتخب أسود الأطلسي الفرنسي هيرفي رينارد، بسبب صمته على أزمة اللاعب عبدالرازق حمدالله، لاعب منتخب المغرب ونادي النصر السعودي، بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب الذي يستعد لخوض بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تقام في مصر، في الفترة من 21 يونيو 2019 إلى 19 يوليو 2019.

وقالت صحيفة المنتخب، إن رينارد حرص على توضيح الموقف الذي حدث بينه وبين اللاعب المغربي أمين حارث، المحترف المغربي في صفوف نادي شالكه الألماني، حيث تسببت حركة قام بها "حارث"، برفضه مصافحة مدرب الأسود هيرفي رينارد، في التأثير على أجواء تدريبات الأسود، رغم خروج رينارد في تصريحات إعلامية ليرد على ما تم الترويج له بشأن وجود خلافات بينه و بين اللاعب.

وأنهى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الجدل الذي أثير بشأنه خلافه مع أمين حارث بالتقاط صورة له مع اللاعب في معسكر المنتخب التدريبي استعدادًا لأمم أفريقيا المقبلة بمصر.

ونشر حارث صورته مع رينارد على "تويتر" وهو يحضنه، في إشارة ترد على شائعات وجود خلافات بينهما أثرت على أجواء المعسكر التدريبي للأسود.

وتابعت الصحيفة المغربية: "كل ذلك حدث بعدما تم التقاط صورة فقط، ولكن لا يوضح رينارد أسباب استبعاد عبدالرازق حمدالله من معسكر المنتخب بعد اختياره في قائمة الـ23 لاعبا للمشاركة في أمم أفريقيا.. فهذا أمر غريب والتأخير في توضيح الموقف يزيد من الشكوك فيما حدث داخل معسكر الأسود".

هجوم ناري من صحيفة مغربية على حمدالله: يلعب بالنار ورسالته خبيثه

هاجمت صحيفة المنتخب المغربية لاعب أسود الأطلس، المستبعد من قائمة أمم أفريقيا عبدالرازق حمدالله، بسبب نشره لفيديو يظهر فيها وهو يمارس بعض الرياضات أشبه بالملاكمين.

وقالت الصحيفة: "حمدالله يلعب بالنار ويتحدى الجامعة.. في خطوة لن يتوقعها الكثيرون، وبعدما ساد الاعتقاد أن اللاعب سيغلق على نفسه ويختفي بعد الضجة.. التي افتعلها لغاية إيجاد حل للورطة  التي تسبب فيها.. فإذا بعبدالرزاق حمد الله يظهر في قاعة تقوية عضلات رفقة احد مدربي اللياقة ويمارس حصصا شاقة".

وتابعت الصحيفة: "سيقول بعضكم اللاعب حر في حياته.. الجواب هو أنه لا أحد بإمكانه أن يتربص باللاعب لكن  كان على الأخير مراعاة مشاعر اللاعب كريم باعدي الذي كان لا يفارق حمد الله وكان يحلم بالمشاركة في بطولة أمم أفريقيا الأولى له في التاريخ وهو ما قاله لنا".

وأضافت: "حمد الله يبدو وكأنه يتحضر لمعركة الكرامة والانتقام وليس لمباراة كرة، وحين يظهر حمد الله الذي طالما دافعت عنه عاريا فذلك يزيد من تأكيد رسالته الخبيثة وأنه ليس مصابا كما جاء في تصريح عبدالرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، وبالتالي الانتقام من الطبيب واللاعب الأكاديري والجمهور وحتى المدرب نفسه".

واختتمت: "تصرف غير مقبول من حمد الله ومن يستشير معهم هذا اللاعب  فليخبروه أنه بهذا الشكل لا يعلن الحرب على فيصل فجر بل على منتخب بلاده.. حمد الله ركبه  جنون العظمة والعبرة بالخواتيم".