رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يكشف أسباب رحيل ساري إلى يوفنتوس

07:18 م | الأحد 16 يونيو 2019
تشيلسي يكشف أسباب رحيل ساري إلى يوفنتوس

ماوريسيو ساري

أكدت مارينا جرانوفسكايا، مديرة نادي تشيلسي الإنجليزي إلى أن السبب الرئيسي وراء رحيل المدير الفني الأسبق للفريق ماوريسيو ساري يكمن في رغبته الكبيرة للبقاء رفقة عائلته.

وقالت "جرانوفسكايا" في تصريحات لها عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "لقد أجرينا عدة محادثات مع ساري عقب نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أرسنال، وأبلغنا برغبته الكبيرة في العودة إلى إيطاليا".

وتابعت "ساري كانت لدية رغبة كبيرة في العودة إلى إيطاليا من جديد، من أجل البقاء مع عائلته والتواجد عن قرب رفقة والديه خاصة خلال تلك المرحلة".

وأكملت "في النهاية هو قادنا لاحتلال المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي، ونتمنى له كل التوفيق خلال مسيرته في إيطاليا".

ساري يتولى تدريب يوفنتوس رسميًا

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن، اليوم، الأحد عن تعاقده الرسمي مع الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الأسبق لفريق تشيلسي، وذلك خلفًا للمدير الفني الأسبق للسيدة العجوز ماسيميليانو أليجري، والذي رحل عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم المنقضي.

وأوضح يوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع ساري بعقد رسمي يمتد حتى 30 يونيو من عام 2022.

ومن جانبه أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس من أجل إنهاء مبكر لعقد ماوريتسيو ساري مع تشلسي الذي يتبقى منه عامان بناء لطلبه".

وأكد تشلسي عبر موقعه الرسمي على رحيل المدرب الذي تولى مهامه معه في صيف 2018 خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، وقاده إلى التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، وإنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثالث خلال الموسم المنقضي.

وبهذه الخطوة، يعود ساري الى بلاده حيث أمضى الجزء الأكبر من مسيرته. وحيث كانت المهمة الأخيرة له قبل الانتقال الى تشلسي، الإشراف على الإدارة الفنية لنابولي بين العامين 2015 و2018.

واختير ساري أفضل مدرب في إيطاليا لموسم 2015-2016، علما بأنه قاد نابولي الى الحلول وصيفا ليوفنتوس مرتين (2016 و2018).