رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. كايل ووكر لاعبا لمانشستر سيتي حتى 2024

04:54 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
رسميا.. كايل ووكر لاعبا لمانشستر سيتي حتى 2024

ووكر

قررت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد مدافع الفريق كايل ووكر، لمدة 5 مواسم قادمة، ليصبح لاعباً للفريق السماوي حتى عام 2024، بعد الأداء اللافت الذي قدمه خلال الموسم المنصرم، الذي شهد تتويج السيتنز بلقب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يتمسك بكايل ووكر

وأعرب كايل ووكر عن سعادته البالغة بتمديد فترة تواجده داخل ملعب الاتحاد، في إشارة إلى أن كل ما يتمناه هو الاستمرار في اللعب بالقميص السماوي، وقيادة الفريق إلى مزيد من الإنجازات تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

كما أبدى اللاعب الإنجليزي رغبته في الذهاب بعيداً المواسم القادمة، والمنافسة بقوة على الجوائز والألقاب الفردية، لاسيما بعد شعوره بتحسن كبير في مستواه خلال الفترة الماضية، الأمر الذي سيمنحه الدفعة للتطوير من ذاته بشكل أكبر والاقتراب من منصات التتويج بالجوائز، قائلاً: "طريقة لعب السيتي تناسبني كثيراً واتطلع للمضي قدماً خلال الـ5 مواسم القادمة".

وعلى الجانب الأخر، أكد تيكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي، على أن وجود لاعب بأهمية كايل ووكر بين صفوف السيتي، يعطي التشكيل ثقلاً كبيراً، وأضاف: "اللاعب يمتلك قوة وسرعة ومهارات استثانية جعلته أحد الركائز الأساسية في تشكيل بيب جوارديولا المدير الفني للفريق". 

وانضم ووكر إلى كتيبة مانشستر سيتي قادماً من توتنهام الإنجليزي، خلال موسم 2017 - 2018، براتب تصل قيمته إلى 150 ألف إسترليني، إذ أن اللاعب الإنجليزي شارك هذا الموسم مع فريقه المتوج بالبريميرليج في 52 مباراة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الذي توج بثلاثية محلية غير مسبوقة في الموسم المنصرم، خطر الإبعاد عن دوري الأبطال بعدما فتح الاتحاد القاري، تحقيقا في هذه القضية في مارس الماضي على خلفية شكوك بمخالفة نادي شمال إنجلترا لقوانين اللعب المالي النظيف.

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إلى أن الاتحاد الأوروبي سيوصي باستبعاد سيتي، في حال ثبتت إدانته، من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2019-2020 أو الذي يليه 2020-2021.