رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاما بيليات: جاهزون لمواجهة الفراعنة في مباراة الافتتاح ..اليوم

08:38 ص | الجمعة 21 يونيو 2019
خاما بيليات: جاهزون لمواجهة الفراعنة في مباراة الافتتاح ..اليوم

خاما بيليات نجم زيمبابوي

قال خاما بيليات نجم منتخب زيمبابوى ونادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى ،أن الاجواء في مصر ممتعة جدا ، وأنه سعيد على المستوى الشخصى بالوجود فى مصر، وخوض بطولة كبيرة مثل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بيليات يشيد بالاستقبال

وأضاف بيليات قائلا في حواره لـ« الوطن » المنشور اليوم في العدد الورقي « واجهنا ترحاباً كبيراً منذ الوصول من الجميع، وأيضاً نوجد فى معسكر وملاعب على أعلى مستوى، وهو ما نتمناه فى جميع البطولات الأفريقية».

وأكد نجم منتخب زيمبابوي إلى  أنه وزملاءه في صفوف منتخب «المحاربين»   جاهزون لمواجهة منتخب الفراعنة انهم خاضوا مباريات ودية مع فرق قوية تشبه منتخب مصر، وآخرها أمام نيجيريا التى انتهت بالتعادل، وأنهم تدربوا بجدية خلال الفترة الماضية، مشيرا الى أنهم درسوا المنتخب المصرى جيداً، ويعلمون  أن هذه هى أقوى مباراة فى البطولة نظراً لقوة الفراعنة، علاوة على تميزه بملعبه وجماهيره التى سوف تحضر بكثافة، ولكنهم يتطلعون لتفجير مفاجأة قائلا: «لا يستبعد أحد فوزنا بالمباراة».

جاهز للمباراة

ولفت إلى أنه اجتهد في الفترة الماضية وكثف من العلاج والتدريبات لكي يحقق رغبته وطموحه الكبير في اللحاق بالمباراة القوية فى افتتاح البطولة الأفريقية أمام منتخب الفراعنة ، والتى سوف تحظى بمشاهدة الجميع فى العالم، وليس أفريقيا فقط.، وأنه أصبح جاهزاً تماماً للمشاركة فى المباراة، مؤكدا أنه يتطلع لهز شباك الفراعنة.

وأضاف بيليات أنه يعرف جيدا كلا من «تريزيجيه» و«عمروجمال».

وكان سفير زيمبابوي في القاهرة  اجتمع مع لاعبي منتخب بلاده، لإثنائهم عن قرارهم بعدم لعب مباراة الافتتاح في كأس الأمم الإفريقية 2019 ضد مصر، المقرر إقامتها اليوم الجمعة علي إستاد القاهرة في العاشرة مساءً.

وأكدت تقارير صحفية إن هناك عددا من الاضطرابات بمعسكر منتخب زيمبابوي قبل ساعات قليلة من مواجهة مصر في افتتاح أمم أفريقيا 2019، ويرفضون خوض اللقاء.

وأشارت إلى أن بعض اللاعبين يرغبون في عدم خوض المباراة، لإخلال الاتحاد الزيمبابوي ببرنامج المستحقات المتفق عليه مع اللاعبين قبل البطولة.