رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة أوغندا والكونغو الديموقراطية بأمم أفريقيا اليوم 22- 6-2019

06:08 ص | السبت 22 يونيو 2019
بث مباشر مباراة أوغندا والكونغو الديموقراطية بأمم أفريقيا اليوم 22- 6-2019

بث مباشر لمباراة أوغندا والكونغو الديموقراطية بأمم أفريقيا

يقدم الوطن سبورت، بث مباشر لمباراة أوغندا والكونغو الديموقراطية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019، في البطولة التي تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل. 

وتذاع المباراة على قناة تايم سبورت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ويأمل كلا المنتخبين في تقديم مستوى مميز يليق بهما ويرفعهما في البطولة إلى أبعد مكان ممكن، خاصة أن كلاهما وقع في المجموعة الأولى، التي تضم كل من منتخبي مصر وزيمباوبوي. 

يذكر أن أولى مباريات المجموعة كانت أمس الجمعة، والتي جمعت بين كل من منتخب مصر ونظيره زيمباوبوي، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد مراوغة رائعة من الجهة اليسرى وتسديدة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك، معلنة عن أول أهداف البطولة. 

محمود علاء يحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة 

وحصل محمود علاء مدافع منتخب مصر ولاعب نادي الزمالك المصري على جائزة أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت كل من منتخب مصر وزيمبابوي، وذلك بعد التألق اللافت للنظر للاعب خلال اللقاء، حيث كان سببا من أسباب خروج المنتخب المصري دون تلقي أي أهداف بجانب كل من أحمد حجازي وايمن أشرف وأحمد المحمدي، والحارس محمد الشناوي. 

وشهدت مباراة مصر وزيمبابوي تألق لافت للنظر لعدد من اللاعبين أبرزهم طارق حامد، ومحمود علاء، وأيمن أشرف، ومحمود حسن تريزيجيه. 

منتخب مصر يسعى للفوز ببطولة أمم أفريقيا 2019 

ويأمل المنتخب الوطني في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام مستغلا أن البطولة على أرضه ووسط جماهيره، خاصة أن الفريق خسر النسخة الماضية من البطولة بعدما نجح في الوصول للمباراة النهائية، ولكنه هُزم أمام منتخب الكاميرون بهدفين دون رد.