رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد بث مباشر لمباراة أوغندا والكونغو في أمم أفريقيا 2019

03:55 م | السبت 22 يونيو 2019
شاهد بث مباشر لمباراة أوغندا والكونغو في أمم أفريقيا 2019

شاهد بث مباشر لمباراة أوغندا والكونغو في أمم أفريقيا 2019

يقدم الوطن سبورت خدمة البث المباشر لمباراة الكونغو وأوغندا، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا المنتخب الوطني المصري ومنتخب زيمبابوي.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة، في الرابعة والنصف مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

تشكيل أوغندا والكونغو في أمم أفريقيا

أعلن سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، عن تشكيل فريقه لمواجهة الكونغو الديمقراطية التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى المقامة حاليا في مصر.

وجاء تشكيل أوغندا كالتالي: دينيس أونيانجو، موروشيد جوكو، موجامبي، أرنولد أوكوي، خالد أوتشو، باتريك هنري كادو، جودفري والوسيمبي، حسن ماواندا، فاروكو ميا، عبده لومالا، ميشيل أزيرا.

في المقابل أعلن فلوران إيبينجي مدرب الكونغو تشكيل فريقه، الذي جاء كالتالي.. ماتامبي نجومبي، إيساما مبيكو، مارسيل تيسيراند، مبوكو، بولاسي، إليا لينا، كاويلا، كريستيان نيكاديو، بوكامبو، بوكادي بوب، مانجولو مبيبا.

وكانت منافسات البطولة الأفريقية قد انطلقت أمس جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره زيمباوبوي، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد مراوغة رائعة من الجهة اليسرى وتسديدة رائعة على يسار الحارس لتسكن الشباك، معلنة عن أول أهداف البطولة.