رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| بث مباشر لمباراة البرازيل وبيرو في كوبا أمريكا 2019

08:45 م | السبت 22 يونيو 2019
عاجل| بث مباشر لمباراة البرازيل وبيرو في كوبا أمريكا 2019

البرازيل

يقدم "الوطن سبورت" بثا مباشرا لمباراة البرازيل وبيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2019، والمقامة فعالياتها حاليًا في البرازيل.

ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب "أرينا كورينثيانز"، وتنقل المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "beIN SPORTS MAX 3 HD".

ويحتل منتخب السامبا صدارة المجموعة الأولى من بطولة كأس كوبا أمريكا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب البيروفي الوصافة بذات الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل.

وقبل تلك المباراة، خاض المنتخب البرازيلي مباراتين ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة القارية الكبير، والثانية أمام كل من منتخبات بوليفيا وفنزويلا.

وتمكن المنتخب البرازيلي من التغلب على منتخب بوليفيا في المباراة الافتتاحية للبطولة، وذلك بثلاث أهداف مقابل لا شيء أحرز منهم كوتينيو هدفين وإيفرتون هدفًا.

وفي المباراة الثانية وقع راقصو السامبا في فخ التعادل السلبي أمام منتخب فنزويلا، بعدما ألغى حكم الراية هدفًا للبرازيل في الشوط الأول، فيما ساهمت تقنية الفار في إلغاء هدفين آخرين في الشوط الثاني، جاء جميعهم بداعي التسلل.

أما منتخب بيرو، فتعادل في مباراته الأولى أمام منتخب فنزويلا سلبيًا، في مباراة شهدت إلغاء تقنية الفار لهدفين كان هجوم بيرو قد أحرزهما.

وفي المباراة الثانية، تغلب منتخب بيرو على المنتخب البوليفي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

بث مباشر لمباراة البرازيل وبيرو من هنا:

 

هدافو كوبا أمريكا 2019

ويتساوى عدد كبير من اللاعبين في صدارة هدافي بطولة كوبا أمريكا، إذ إن هناك 6 لاعبين يمتلكون نفس الرصيد من الأهداف على رأس قائمة الهدافين.

وأحرز الأوروجوياني لويس سواريز، والشيلي أليكسس سانشيز، والكولومبي دوفان زاباتا، والبرازيلي فيليب كوتينيو، والتشيلي إدواردو فارجاس، والياباني كوجي ميوشي، كل منهم هدفين حتى الآن في مشوار البطولة، التي تبدأ غدًا منافسات الجولة الثالثة من مجموعاتها.