رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: عموري يرغب في الاستمرار بالدوري السعودي.. وننتظر عرض الهلال

03:53 ص | الأحد 23 يونيو 2019
وكيله: عموري يرغب في الاستمرار بالدوري السعودي.. وننتظر عرض الهلال

عموري

تحدث نادر المرزوقي، وكيل أعمال الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب فريق الهلال السعودي الحالي والعين الإماراتي السابق، عن مستقبل وكيله الموسم المقبل.

وأوضح المرزوقي، في حوار لجريدة "الرياضية" السعودية، أن اللاعب يمتلك رغبة كبيرة في الاستمرار مع الفريق السعودي لموسم إضافي، خصوصًا وأن الإصابة حرمته من خوض جزء كبير من الموسم رفقة فريقه الهلال.

وكان عموري قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في أكتوبر من العام الماضي، ليغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

وكيله يتحدث عن عودته للعين

وعن احتمالية عودة اللاعب الإماراتي إلى فريقه السابق العين، أكد المرزوقي أنه لم يتلق أي عروض من النادي الإماراتي بشأن عودة عموري إليه، ما يغلق باب الاحتمالات حول عودته في الوقت الحالي.

كما أشار المرزوقي، إلى أنه لم يتلق بعد، عروض تجديد عقد موكله من نادي الهلال، خصوصًا مع سريان عقده حتى منتصف أغسطس المقبل، لافتًا إلى أن اللاعب سينضم إلى قائمة الهلال مع انطلاقة مرحلة الإعداد في الـ28 من يونيو الجاري.

وخرج "عموري" في إعارة من نادي العين إلى نادي الهلال السعودي، مطلع موسم 2018-2019، إلا أن إصابة الرباط الصليبي حرمت اللاعب من جزء كبير من الموسم.

وخاض عمر عبد الرحمن عموري مع الهلال 6 مباريات فقط قبل الإصابة، أحرز خلالهم هدف وحيد، في مسابقة الدوري السعودي.

أما في مشواره مع العين، فخاض 145 مباراة، سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع 74 آخرين.

وعلى الصعيد الدولي، شارك عموري مع المنتخب الإماراتي الأول في 44 مباراة، سجل خلالهما 7 أهداف وصنع 16 هدفًا.

ويعد عموري من مواليد سبتمبر 1991، حيث يبلغ من العمر 27 عامًا، ويمتلك من البطولات، بطولتي الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي.