رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بشرى سارة للنني.. ميلان يرفع عرضه لشراء نجم أرسنال

09:00 ص | الأحد 23 يونيو 2019
بشرى سارة للنني.. ميلان يرفع عرضه لشراء نجم أرسنال

محمد النني

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن إيه سي ميلان الإيطالي، رفع قيمة العرض المقدم  لشراء الأوروجوياني لوكاس توريرا نجم أرسنال الإنجليزي إلى 35 مليون جنيه استرليني.

و أشارت التقارير، إلى أن أن إدارة أرسنال، ما زالوا متمسكين بالحصول على 45 مليون جنيه استرليني للتفريط في توريرا.

أما بالنسبة للوكاس توريرا، فيشعر بعدم الارتياح في لندن ويود في الرحيل إلى الدوري الإيطالي.

انضمام توريرا إلى ميلان سيزيد من فرصة النجم المصري محمد النني، في البقاء ضمن صفوف "المدفعجية" والحصول على فرصة أكبر للمشاركة بعدما ابتعد عن حسابات أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال.

وسبق لتوريرا اللعب في الدوري الإيطالي، بصفوف سامبدوريا من مايسهل مهمته في حال الانتقال إلى ميلان لتأقلمه من قبل مع أجواء الدوري الإيطالي.

ويخوض لوكاس توريرا في الفترة الحالية منافسات كاس كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده الأوروجواي، الذي يقع في المجموعة الثالثة رفقة اليابان والإكوادور وتشيلي.

ويحاول ميلان الإيطالي تدعيم صفوفه وتنفيذ مطالب، ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد للفرق، في محاولة لاستعادة الألقاب من جديد بعد سنوات من سوء الأداء.

 

أرسنال يعلن أسماء الراحلين

وجه نادي آرسنال رسالة شكر إلى 7 لاعبين سيرحلون عن الفريق هذا الصيف، وقال الفريق في رسالته لهم: "نتوجه بالشكر وأطيب التمنيات للاعبين التاليين الذين تنتهي عقودهم معنا في 30 يونيو، ونشكرهم جميعًا على مساهماتهم في النادي ونتمنى لهم كل النجاح في المستقبل".

وجاءت قائمة الراحلين عن آرسنال بعد انتهاء عقودهم مع النادي هذا الصيف كالتالي:الحارس بيتر تشيك ، آرون رامزي، ستيفان ليشتستاينر، داني ويلبيك، خوليو بليجزيلو، كوهين برامال، تشارلي جيلمور.

واتجه بيتر تشيك للعمل الإداري في ناديه السابق تشيلسي، بينما تعاقد أرون رامزي مع يوفنتوس الإيطالي.