رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارى منتخب غينيا يتلقي العلاج في احدى مستشفيات الإسكندرية.. تعرف علي السبب

02:06 ص | الإثنين 24 يونيو 2019
إدارى منتخب غينيا يتلقي العلاج في احدى مستشفيات الإسكندرية.. تعرف علي السبب

إدارى منتخب غينيا في المستشفى

توجه إدارى منتخب غينيا مساء اليوم، إلي أحد مراكز طب الاسنان لتلقي العلاج بعد شعوره بالآلام شديدة عقب مران الفريق.

واشتكى إدارى المنتخب الغيني من بعض الآلام بالأسنان، حيث تبين من الفحص سقوط الحشو الخاص بأحد أسنانه مما اصابه بالآلام بالعصب وتم علاجه وعاد الي مقر اقامة المنتخب الغينى.

ويلعب منتخب غينيا ضمن فرق المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم، والتى تضم نيجيريا وبوروندى ومدغشقر، وتقام مبارياتها على ستاد الإسكندرية الدولي.

وتعادل منتخب غينيا في أولى مبارياته بالجولة الاولي من المجموعة الثانية 2/2 أمام منتخب مدغشقر، في مفاجئة من العيار الثقيل، حيث أنها تعد المشاركة الأولى لمنتخب مدغشقر في المسابقة عبر تاريخها.

وفي نفس المجموعة، تمكن المنتخب النيجيري من تحقيق فوز صعب بشق الأنفس، على منتخب بوروندي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب إيجالو في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

مباريات اليوم

ومن المقرر أن تقام اليوم 3 مباريات في رابع أيام انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها مصر على 6 ملاعب مختلفة، في مختلف المحافظات.

وتنطلق مباريات اليوم الإثنين، بمواجهة ساحل العاج للمنتخب الجنوب الإفريقي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المغرب وناميبيا أيضًا، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وفي الساعة السابعة مساءًا تقام أولى مواجهات المجموعة الخامسة بين منتخبي تونس وأنجولا، فيما تقام ثاني المواجهات في تمام الساعة العاشرة بين منتخبي مالي وموريتانيا.

وحقق المنتخب الجزائري انتصارًا ثمينًا ومقنعًا على نظيره الكيني بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الدفاع الجوي"، يوم أمس الأحد، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.