رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير جنوب افريقيا تُهاجم لاعبيها.. والمدير الفني للأولاد ينفعل على لاعبيه

06:17 م | الإثنين 24 يونيو 2019
جماهير جنوب افريقيا تُهاجم لاعبيها.. والمدير الفني للأولاد ينفعل على لاعبيه

جنوب أفريقيا

تزايدت أعداد جماهير جنوب أفريقيا، المتواجدة في مدرجات ملعب السلام، وذلك بعدما سمح المسؤولين بدخول الجماهير الملعب، بعد مرور نصف ساعه كاملة، ليلاحظ تزايد أعداد جنوب افريقيا لمؤازرة البافانا بافانا أمام كوت ديفوار في المباراة، التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب السلام بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وكان هناك اختفاءً تامًا، لجماهير جنوب أفريقيا في مدرجات ملعب السلام، ليتفاجأ الجميع بدخول أعداد مقبولة لأجل مؤازرة جنوب أفريقيا.

وشنت جماهير جنوب أفريقيا المتواجدة في ملعب السلام غضبها على لاعبيها بسبب إهدار الفرص السهلة، وزاد غضب الجماهير المتواجدة بعدما سجل منتخب كوت ديفوار الهدف الأول في الدقيقة ٦٥ من عمر المباراة.

وتشير نتيجة المباراة حاليًا إلى تقدم المنتخب الإيفواري على نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

على جانب آخر، أظهر المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي، ستيوارت باكستر غضبه الكبير من انخفاض مستوى لاعبيه، وعدم الضغط على لاعبي المنتخب الإيفواري بالشكل الكافي من أجل إدراك التعادل.

وتستكمل اليوم مباريات المجموعة الرابعة بمباراة الأولاد وكوت ديفوار، إذ أقيمت مباراة بالأمس بين المغرب وناميبيا، وفاز أسود الأطلس على منتخب ناميبيا بهدف نظيف.

ويدخل الأفيال المباراة بقيادة إبراهيما كامارا، مدرب الفريق، معتمدًا على خبرات ويلفريد زاها، نجم كريستال بالاس، وفرانك كيسي لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى نيكولا بيبي لاعب ليل الفرنسي وثاني هدافي الدوري الفرنسي برصيد 22 هدفًا.

تشكيل المنتخب الإيفواري

وجاء تشكيل منتخب الكوت ديفوار كالتالي:

سيلفان جبوهو وونلو كوليبالي، سرجيو أورييه، تراوري إسماعيل، فرانك كيسيه، جان ميشيل سيري، جوناثان كودجيا، ماكس جراديل، ويلفر كانون، نيكولاس بيبي، سيري دي.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل المنتخب الجنوب أفريقي لتلك المواجهة كالتالي:

حراسة المرمى: رونين ويليامز

الدفاع: سيفسو هيلانتي، تيولاني هلاتشوايو، تانسانكا ماكيزي، كامويلو موكونجو، بولي مخاوانازي.

خط الوسط: ديان فورمان، تياني مابوندا، تيمبا زواني، بيرسي تاو

خط الهجوم: ليبو موتيبا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد