رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات حالة النيجيري صامويل كالو بعد إصابته بنوبة قلبية ودخوله المستشفى

07:12 م | الإثنين 24 يونيو 2019
آخر تطورات حالة النيجيري صامويل كالو بعد إصابته بنوبة قلبية ودخوله المستشفى

كالو

أثبت التقرير الطبي النهائي، سلامة حالة لاعب المنتخب النيجيري صامويل كالو من أي مشاكل في القلب، وذلك على خلفية الفحص الطبي، الذي طلبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد النيجيري، عن حالة اللاعب، لتحديد إمكانية مشاركته في مباريات منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية من عدمه.

وأجرى اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة في مستشفى السلام الدولى بالقاهرة، ومن المنتظر أن ينضم غدًا إلى تدريبات منتخب النسور الخضراء، تميهدًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويذكر أن اللاعب تعرض قبل ثلاثة أيام لمشكلة بعضلة القلب، أدت إلى دخول اللاعب، أحد المستشفيات بالإسكندرية، وتم علاجه، تحت إشراف اللجنة الطبية، بقيادة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة العامة ودكتور علاء رشاد رئيس اللجنة الطبية لمجموعة الإسكندرية وخرج اللاعب من المستشفى، بعد تلقى العلاج لكن مدربه فضل عدم إشراكه بالمباراة الأولى للفريق أمام بورندي، التي انتهت بفوز نيجيريا بهدف دون رد.

الاتحاد الأفريقي يطلب تقريرًا بحالة كالو

ويغادر الإسكندرية، صباح اليوم الإثنين نجم المنتخب النيجيري، صامويل كالو، متجهًا إلى مستشفي دار الفؤاد، بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وذلك لإجراء كشفًا نهائيًا على قلب اللاعب، وكتابة التقرير النهائي عن حالته الصحية، وتقديم للاتحاد الإفريقي، قبل أن يتم اشتراكه بالمباريات القادمة، وذلك حرصًا على سلامة اللاعب.

وصرح عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية، بأنه أعطي تعليمات للجنة المواصلات بتوفير اللازم لنقل اللاعب من الإسكندرية بالقاهرة والعودة، متمنيًا له السلامة والعودة للملاعب سريعًا.

وشهدت منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، العديد من المفاجآت، بعد أن نجح منتخب نيجيريا فى النجاة من فخ بوروندى، بفوز صعب منحه ثلاث نقاط وضعته على رأس ترتيب مجموعته، بينما استهل منتخب مدغشقر مشواره فى البطولة القارية بالتعادل أمام غينيا، ليتقاسما المركز الثانى بنقطة لكل منهما، وجاءت بوروندى فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.