رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشعة على قدم حارس مرمى المنتخب الغيني

10:36 م | الإثنين 24 يونيو 2019
أشعة على قدم حارس مرمى المنتخب الغيني

منتخب غينيا

يخضع ألي كيتا، حارس مرمى منتخب غينيا، غدًا الثلاثاء، لكشف أشعة في أحد المراكز المتخصصه بالإسكندرية.

وطلب الطبيب المرافق لفريق غينيا، خضوع اللاعب لكشف الأشعة غدًا، بمنطقة أنكل القدم، للتأكد من قدرته على خوض مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا، في الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 وحتى 19 يوليو المقبل.

ويلعب منتخب غينيا، ضمن منتخبات المجموعة الثانية، التي تضم نيجيريا وبوروندي وغينيا ومدغشقر.

المدير الفني لغينيا بيساو: نعلم أننا في مجموعة الموت.. ولا نخشى المنافسين

وفي سياق متصل، قال بيسارو كاندي المدير الفني الوطني لمنتخب غينيا بيساو، أن لاعبيه وكل بعثة منتخب بلاده وهو شخصيًا يشعرون بالفخر للمشاركة في بطولة  كأس أمم أفريقيا بنسخته الجديدة المقامة في مصر، خاصة وأنها المشاركة الثانية للنهائيات طوال تاريخ بلاده.

وتابع "كاندي": إننا نسعى لتقديم صورة جيدة لمنتخب بلاده رغم صعوبة المواجهة أمام العملاق الكاميروني حامل اللقب في أول مبارياتنا غدًا الثلاثاء، ووجودنا ضمن مجموعة الموت.

وأضاف المدير الفني الوطني لمنتخب غينيا بيساو، أن منتخب بلاده قد استعد جيدًا قبل انطلاق البطولة، قائلًا: نعرف بطبيعة الحال، أن منتخب الكاميرون قوي وعناصره قوية وسنلعب بشكل متوازن هجومًا ودفاعًا أمامهم للخروج بأفضل نتيجة.

ومن جانبه، أكد "زيزينهو"، كابتن فريق غينيا بيساو، أن منتخب بلاده جاء إلى مصر وهو يعلم أن مجموعته تضم من الكبار الكاميرون وغانا إلى جوار بنين.

وأضاف زيزينهو، أنه تحدثت مع زملائه، قائلًأ: ينبغي أن نحترم هذه الفرق ولا نخشاها، لأن الخوف منهم معناها أننا خسرنا هذه اللقاءات، قبل أن نخوضها، وهو ما رفضناه جميعًا.

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.